الطيبة – ارتفاع في تحصيلات البجروت مقارنة بالعام الماضي

نسبة النجاح في امتحانات البجروت في مدينة الطيبة ترتفع في العام الدراسي 2016/2015،  بنسبة 9% ، اذ وصلت الى 63%، بينما في العام الفائت وصلت نسبة النجاح الى 52%.

نشرت وزارة المعارف عصر اليوم الاثنين، المعدلات السنوية لنتائج البجروت في المداترس العربية واليهودية، وقد بينت قائمة النتائج ان مدينة الطيبة في ارتفاع ملحوظ.

ومن الجدير ذكره ان نتائج استحقاق البجروت، الصادرة عن وزارة التربية والتعليم، بينت ان قرية بيت جن في المقدمة وبالمرتبة الأولى، بنسبة 99%، في حين حلّت بلدة كوكب ابو الهيجاء في المركز الثاني بـ98%، من البلدات العربية، وفي أسفل اللائحة كانت جسر الزرقاء بنسبة 15%.

نسبة النجاح في الطيبة 63%

وارتفعت نسبة النجاح في امتحانات البجروت في مدينة الطيبة في العام الدراسي 2016/2015،  بنسبة 9% ، اذ وصلت الى 63%، بينما في العام الفائت وصلت نسبة النجاح الى 52%.

وكانت نسبة النجاح في امتحانات البجروت في مدينة الطيبة، انخفضت بنسبة 5% ، في العام الدراسي الماضي 2015/2014، اذ وصلت الى 52%، بينما في العام  الدراسي 2014/2013 وصلت نسبة النجاح الى 57%.

ويشار الى ان  بلدية الطيبة، سبق وان صرحت بانها تضع موضوع التربية والتعليم في سلم الاولويات، وانها توفر اجواء مريحة للطلاب والمعلمين، لضمان النجاح.

بقي ان نشير الى ان مدينة الطيبة، فيها ثلاث مدارس ثانوية، وهي : مدرسة “عتيد” الثانوية بادارة المربي حسني مرعي حاج يحيى، كلية “عمال” على اسم “يوسف شاهين” بادارة المربي عدنان عازم  (تم تعينه مديرا قبل ايام)، ومدرسة “عمال- حانيخيم”، بإدارة المربي محمود جبارة.

روابط ذات صلة

مصادر مطلعة: نسبة النجاح في امتحانات البجروت في الطيبة انخفضت 5%

الطيرة: ارتفاع في البجروت…عبد الحي: كان يلغى لدينا 800 نموذج بجروت، وقضينا على ظاهرة الغش

نتائج استحقاق البجروت- بيت جان الاولى في الوسطين والطيبة تتراجع فيما قلنسوة والطيرة تتقدمان

مدير ثانوية عتيد حسني حاج يحيى: الطيبة حافظت على معدل البجروت، وما حصل انه تم معاقبة مجموعة من الطلاب من خلال الغاء البجروت

كلية التكنولوجيا عمال الطيبة تحقق انجازا كبيرا في نتائج البجروت

الطيبة – ارتفاع في تحصيلات البجروت مقارنة بالعام الماضي

Exit mobile version