أخبار محليةالأخبار العاجلة

كسيفة:مقتل شخص وإصابة اخرين بجراح خطيرة ومتوسطة في شجار عنيف

شجار واسع في الكسيفة يسفر عن مقتل شخص وعن عدد كبير من الاصابات بجراح، فيما تهرع  قوات معززة من الشرطة وتباشر العمل للامساك بزمام الامور جنبا الى عكوف طواقم الاسعافات الاولية والانقاذ على تحويل المصابين للعلاج الطبي بالمستشفى.

1 (448)

لقي شخص ( 55 عاماً ) مصرعة  بعد منتصف الليلة الماضية، وأصيب اكثر من  10 اشحاص آخرين بجراح وصفت على انها ما بين  خطيرة ومتوسطة اثر شجار عنيف بين عائلتين في قرية كسيفة بالنقب.

هذا وقامت طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بنقل المصابين الى مستشفى سوركا في بئر السبع . وقد هرعت قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة للسيطرة على الوضع المتوتر والتحقيق في اسباب الشجار.

واصدرت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، بيانا، جاء فيه:”منتصف الليلة الماضية في النقب ببلدة كسيفة ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه المتوفرة تطور شجار واسع مسفرا وعلى ما يبدو عن عدد كبير من الاصابات بجراح مع هرع قوات معززة من الشرطة ومباشرتها العمل للامساك بزمام الامور جنبا الى عكوف طواقم الاسعافات الاولية والانقاذ على تحويل المصابين للعلاج الطبي بالمستشفى “.

وقال المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء:” انه تم نقل 3 مصابين بجراح خطيرة بينهم شاب (25 عاما) ورجل (60 عاما) الى مستشفى سوروكا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *