طلاب من ثانوية عتيد يشكون من ضغوبات واجهتهم خلال امتحان بجروت اللغة الانجليزية والادارة ترد

عدد من طلاب الثانوية في ثانوية “عتيد” عن تذمرهم الشديد، على حد تعبيرهم ” لعدم قيام المدرسة بابلاغهم عن الغاء قاموس هاراب الذي يستخدم في امتحان البجروت وتبديله بقاموس اخر اليوم، فيما تؤكد ادارة المدرسة انه تم ابلاغ الطلاب الممتحنين قبل موعد الامتحان باكثر من شهر.

اعرب عدد من طلاب الثانوية في ثانوية “عتيد” عن تذمرهم الشديد، على حد تعبيرهم ” لعدم قيام المدرسة بابلاغهم عن الغاء قاموس هاراب الذي يستخدم في امتحان البجروت وتبديله بقاموس اخر اليوم في حوالي الساعة الثانية ظهرا اي في يوم الامتحان، وليس قبل موعده بايام، الامر الذي سبب لهم ضغطا  كبيرا، وجعلهم ينتقلون من مكتبه لمكتبة حتى الساعة قرابة الخامسة عصرا وهو يبحثون عن القاموس الجديد لشراءه”.

وقال الطلاب:” لا يعقل ان يتم ابلاغنا عن الغاء القاموس القديم في يوم الامتحان، حيث واجهنا صعوبة كبيرة حتى حصلنا على القاموس الذي استبدل، واعتقد ان هنالك حاجة لفحص اسباب هذا التاخير، كي لا تتكرر مرة اخرى”.

من جانبه عقب مدير المدرسة المربي حسني مرعي وقال:” بالنسبة للقاموس فقد تم ابلاغ الطلاب الممتحنين قبل موعد الامتحان باكثر من شهر، وهناك عدد قليل من الطلبة الذين لم يعلموا بالامر لربما بانهم لم يتواجدوا في المدرسة، ومع كل ذلك نحن ايضا قمنا بشراء قواميس وتوزيعها على قسم من الطلاب الذين لم يعلموا بقرار الغاء القاموس القديم”.

وقال ايضا:” الحمد لله ان الامتحان جرى على قدم وساق وبصورة منتظمة جدا، وكان لدينا عدد كاف من المراقبين، مع تمنياتنا للطلبة النجاح في مسيرتهم التعليمية”.

Exit mobile version