2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

طلاب من ثانوية عتيد يشكون من ضغوبات واجهتهم خلال امتحان بجروت اللغة الانجليزية والادارة ترد

عدد من طلاب الثانوية في ثانوية “عتيد” عن تذمرهم الشديد، على حد تعبيرهم ” لعدم قيام المدرسة بابلاغهم عن الغاء قاموس هاراب الذي يستخدم في امتحان البجروت وتبديله بقاموس اخر اليوم، فيما تؤكد ادارة المدرسة انه تم ابلاغ الطلاب الممتحنين قبل موعد الامتحان باكثر من شهر.

1

اعرب عدد من طلاب الثانوية في ثانوية “عتيد” عن تذمرهم الشديد، على حد تعبيرهم ” لعدم قيام المدرسة بابلاغهم عن الغاء قاموس هاراب الذي يستخدم في امتحان البجروت وتبديله بقاموس اخر اليوم في حوالي الساعة الثانية ظهرا اي في يوم الامتحان، وليس قبل موعده بايام، الامر الذي سبب لهم ضغطا  كبيرا، وجعلهم ينتقلون من مكتبه لمكتبة حتى الساعة قرابة الخامسة عصرا وهو يبحثون عن القاموس الجديد لشراءه”.

وقال الطلاب:” لا يعقل ان يتم ابلاغنا عن الغاء القاموس القديم في يوم الامتحان، حيث واجهنا صعوبة كبيرة حتى حصلنا على القاموس الذي استبدل، واعتقد ان هنالك حاجة لفحص اسباب هذا التاخير، كي لا تتكرر مرة اخرى”.

من جانبه عقب مدير المدرسة المربي حسني مرعي وقال:” بالنسبة للقاموس فقد تم ابلاغ الطلاب الممتحنين قبل موعد الامتحان باكثر من شهر، وهناك عدد قليل من الطلبة الذين لم يعلموا بالامر لربما بانهم لم يتواجدوا في المدرسة، ومع كل ذلك نحن ايضا قمنا بشراء قواميس وتوزيعها على قسم من الطلاب الذين لم يعلموا بقرار الغاء القاموس القديم”.

وقال ايضا:” الحمد لله ان الامتحان جرى على قدم وساق وبصورة منتظمة جدا، وكان لدينا عدد كاف من المراقبين، مع تمنياتنا للطلبة النجاح في مسيرتهم التعليمية”.

‫9 تعليقات

  1. الاستاذ ابو مرعي مدير وقائد والله يكثر من امثالك , تم ابلاغ الطلاب باكثر من شهر فعلا ولاكن ليس صدفه ان الطلاب المهملون هم الذين لم يحضرو القاموس. مدرسه عتيد الطيبه سوف تظل في القمه

    1. انا المدير بلا نقاش !
      مال التعقيبات متتالية بمدح المدير !
      لقد حسم الآمر وما عاد وقت للترهات وللهشت والمديح بدون رصيد ! بلغ البعض والاغلب على الواتس آب ليلة الامتحان يوم الأربعاء وليس الكل عنده واتس آب !
      المدير يدعي ان المدرسة بلغت الطلاب قبل شهر والطلاب الذين لم يحضرو القواميس لم يكونوا في المدرسة !
      عن أي مدرسة تتحدث يا مديرنا نحن طلاب الثواني عشر معطلين منذ بداية الفصل الثاني مع بداية امتحانات بجروت الشتاء وطلاب الحوادي عشر معلين منذ اكثر من شهرين محضور طلاب العواشر متقطع يحضرون يوم ويتغيبون بسبب الحفلات والزيارات والأيام التي نزلت مرة واحدة ! خلو شغلة للسنة القادمة جميع الأشياء السنة والعرض مستمر لليش كل هذا ! لن ولن ينتفع الطلاب من هذه التعطيلات !

  2. هذا الأمر غير صحيح. تم اعلام الطلاب بموضوع تغيير القاموس قبل فترة طويلة من الامتحان أكثر من مرة وتم التأكيد عليهم قبل الامتحان بايام أيضا. كما تم توفير قواميس من قبل المدرسة يوم الامتحان للطلبة الذين لم يحضروا القاموس معهم. كفاكم تدليس وكذب وليسأل الطلاب المشتكين أنفسهم أين كانوا خلال الحصص؟ ولماذا لم يعلموا بالامر كباقي الطلاب

  3. هذا كلام غير دقيق ،لنكن صادقين ولا نحمل كسلنا على ظهر المدرسه
    لقد تم تبليغ الطلاب وانا اعرف كأب

  4. יש הרבה כשלים בבית ספר הזה איפה אתה מר שועאע?
    הגיע הזמן לעשות רפורמה מורחבת בטייבה בבתי ספר תיכון כי לא יעלה על הדעת שנהיה בחמשה הבתי ספר האחרונים באחוז הניגשים למתמטיקה

  5. كل الاحترام والتقدير للاستاذ الفاضل والمربي القدير الاستاذ حسني … بارك الله فيك وكثر من امثالك … نحن اهالي طلاب المدرسة نكن لك كل الاحترام والتقدير ولجميع افراد الطاقم من معلمين ومعلمات … شكرا لكم ويعطيكم الف عافية … الاولاد بالفعل بلغوا عن الغاء قاموس هاراب منذ فترة طويلة…. بالنجاح الباهر للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *