3أخبار رياضيةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

شبيبة هبوعيل شباب الطيبة يفوز على بيتار حيفا بـ 3-2

فريق شبيبة هبوعيل شباب الطيبة يفوز في المباراة الاخيرة في الدوري بالنتيجة 3-2، على فريق بيتار حيفا في مباراة اجريت على ملعب حيفا ضمن مباريات الدوري الاسرائيلي للشباب.

tn1

فاز فريق شبيبة هبوعيل شباب الطيبة في المباراة الاخيرة في الدوري بالنتيجة 3-2، على فريق بيتار حيفا في مباراة اجريت على ملعب حيفا ضمن مباريات الدوري الاسرائيلي للشباب.

ويذكر ان هذه المباراة هي الاخيرة ضمن مباريات دوري الدرجة القطرية للشبيبة، وقد انهى الفريق الطيباوي الدوري قي منتصف اللائخة بعد ان كان متاخر في قاع اللائحة، واستطاع بجدارة بعد صراع شاق البقاء في الدوري. وسجل في المباراة الاخيرة امام حيفا كل من اللاعبين نجوان مصاروة عبد الباقي جبالي، محمد سلوم عازم.

وعلق المدرب وسام مصاروة على المباراة حيث قال:” فوز بمذاق حلو نفارق الموسم الشاق الذي كنا فيه بهذا الفوز الرائع كانت مباراة ممتازة لنا نسبة للحالة التي كنا فيها من نقص لاعبين وخروجنا في الصباح الباكر الى حيفا، اشكر كل من ساند الفريق من الادارة واللاعبين وكل من كان بجانب الفريق وارجوا ان يكون الفريق افضل في العام القادم، واخيرا واولا اشكر الله عز وجل على ما اعطاني اياه واحمد الله بانني نجحت في ابقاء الفريق في الدرجة القطرية بالرغم من الكثير من المشاكل التي مررنا بها هذا الموسم”.

tn2

tn3

tn4

tn5

tn6

tn7

tn8

tn9

tn10

tn11

tn12

tn13

tn14

tn15

tn16

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *