أخبار محليةالأخبار العاجلة

وضع حجر الاساس للمركز التجاري ‘‘سيفين – Seven’’ في ام الفحم

وضع حجر الاساس لمركز التسوق والترفيه ” سيفين – Seven ” الذي سيقام في مدخل مدينة ام الفحم بتعاون مشترك من عائلة قحاوش وشركة التطوير العقاري “ريكاع” وصندوق الاستثمار “ميداس” .
tnAmir yakoby018

وسط اجواء من الفرحة والبهجة، تم يوم الثلاثاء – الخامس من نيسان وضع حجر الاساس لمركز التسوق والترفيه ” سيفين – Seven ” الذي سيقام في مدخل مدينة ام الفحم  بتعاون مشترك من عائلة قحاوش وشركة التطوير العقاري “ريكاع” وصندوق الاستثمار “ميداس”  .

Seven –  ام الفحم  وهو مبادرة فريدة من نوعها لإقامة مركز تجاري ترفيهي  من اعلى المستويات والذي يُعد
اليوم اكبر مركز تجاري تحت الانشاء في الوسط العربي، بحيث تمتد المرحلة الاولى منه على مساحة 10 دونمات، تقع على مدخل المدينة وعلى نبض شريان شارع وادي عارة، مما يجعل من موقعه من أحد المواقع الاكثر استراتيجية تجارياً على صعيد الدولة، كما وتقدر تكلفة انشائه اكثر من 70 مليون شاقل .

هذا وقد حضر الاحتفال رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان ومجموعة من اعضاء البلدية ، ورئيس مجلس عارة – عرعرة المحامي مضر يونس  ،  ومدير عام سلطة التطوير الاقتصادي للوسط العربي في مكتب رئيس الحكومة ايمن سيف  ،  ومسؤولي الشركات المساهمة ورجال اعمال عرب  ويهود  وجمع من اهالي ام الفحم والمنطقة .

تخلل البرنامج الاحتفالي والتي تولت عرافته الصحفية مقبولة نصار، كلمات لكل من المحامي وسام قحاوش – نائب رئيس البلدية والمتحدث باسم عائلة قحاوش، ويوآف كابلان – مدير عام شركة “ريكاع”، والشيخ خالد حمدان، وايمن سيف، والبروفيسور تسفي اكشطاين – عميد كلية الاقتصاد وإدارة الاعمال في المركز الأكاديمي هرتسليا ونائب عميد بنك اسرائيل السابق.

بارك المتحدثون للقائمين على المشروع الجديد وعلى هذه المبادرة الاقتصادية التجارية، التي سيكون لها أثر واسع وكبير على استيعاب المئات من الايادي العاملة من ام الفحم والبلدات العربية المجاورة والتي ستزيد من التدفق والاستقطاب التجاري الى المدينة وترفع من مكانتها التجارية.

كما تبين ان المركز الجديد ” Seven ” في ام الفحم سينتهي العمل من المرحلة الرئيسية والاولى منه خلال 20 شهراً، علماً انه يسكون اول مركز من هذه الشبكة في الوسط العربي من بين 10 مراكز ستقام في الاعوام القادمة في عدة بلدان عربية بماركتها الجديدة  ” Seven ”  والتي تم تطويرها تسويقياً بمشاركة من خبير التسويق عائد كيال وشركة ادلر براندس .

واشار قحاوش وكابلان الى ان المركز الجديد ” Seven ” سيبنى على افضل وأحدث تخطيط هندسي عصري يتناغم مع طبيعة الموقع الجذاب الذي سيقام عليه في احضان منطقة وادي عارة وعلى جانب الشارع الرئيسي وادي عارة، ليحتضن آلاف المتسوقين العرب من سكان المدينة والمنطقة والمتسوقين اليهود المارّين بالشارع شمالاً وجنوباً، ليؤدي رسالة التعاون الاقتصادي المثمر وتوطيد علاقات التعايش الكريم .

هذا وقد اشار قحاوش في كلمته ان بناء المشروع هو بمثابة حلم يتحقق , وعن مدى سعادته بتحقيق حلم عائلته وان اكثر الامور التي تسعده ان المركز سيزيد من جمال مدخل المدينة ويرفع من مظهرها كمدينة عصرية ويرفع ايضاً من مكانتها الاقتصادية .

 tnAmir yakoby027

tnAmir yakoby048

tnAmir yakoby054

tnAmir yakoby059

tnAmir yakoby065

tnAmir yakoby068

tnAmir yakoby070

tnAmir yakoby083

tnAmir yakoby085

tnAmir yakoby092

tnAmir yakoby101

tnAmir yakoby126

tnAmir yakoby129

tnAmir yakoby131

tnAmir yakoby137

tnAmir yakoby140

tnAmir yakoby142

tnAmir yakoby155

tnAmir yakoby173

tnAmir yakoby186

tnAmir yakoby187

tnAmir yakoby191

tnAmir yakoby198

tnAmir yakoby204

tnAmir yakoby210

tnAmir yakoby223

tnAmir yakoby224

tnAmir yakoby228

tnAmir yakoby231

tnAmir yakoby232

tnAmir yakoby251

tnAmir yakoby267

tnAmir yakoby286

tnAmir yakoby287

tnSeven

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *