مواطنون: “رضاهما جنة” ترفع الوعي حول بر الوالدين… مواطنون اخرون: الافضل صرف الاموال لمشاريع عوضا عن اللافتات

مواطنون من مدينة الطيبة يثنون ويمتدحون حملة “رضاهما جنة”، مشيرين الى انها ترفع درجة الوعي والارشاد حول اهمية وضرورة احترام وبر الوالدين، ومواطنون اخرون يقولون بانه من  الافضل باقامة بهذه الاموال مشاريع اخرى .


وصل الى موقع “الطيبة نت” توجهات ورسائل عديدة حول ما قامت به الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة بتعليق لافتات ومجسمات وصور الني تشير الى بر الوالدين، وذلك ضمن حملة “رضاهما جنة”، اذا لاقت الحملة استجسان وتجاوب اهالي الطيبةالذين عبروا عن اعجابهم بالحملة.

مواطنون يثنون على هذا العمل

وقد شملت هذه الرسائل تشجيع للمشروع، حيث اثنى اصحابها على هذا العمل الذي وصفوه بانه ” سيرفع من درجة الوعي والارشاد حول اهمية وضرورة احترام وبر الوالدين”،  بينما هنالك مواطنون اخرون كانت لديهم وجهات نظر مغايرة وانتقادات في توجهاتهم التي اشاروا فيها ” الى ان الحركة الاسلاكية كانت باستطاعتها بصرف اموال لاقامة مشاريع التي هي اهم من تعليق لافنات ومجسمات”.

مواطنون: امل ان تتقبل الحركة الاسلامية رايي

مجموعة  من سكان الطيبة بعثوا لنا برسالة كتبوا فيها:” لقد استغربنا من كمية اللافتات والمجسمات التي علقت في احياء متفرقة في البلدة، والتي كتب عليها ايات قرانية وعبارات اخرى عن بر الوالدين. نحن مع التوعية والارشاد وكل مشروع يمكن ان يساهم في خدمة المصلحة العامة، لكن ليس من خلال اللافتات والمجسمات. كان الافضل على ابناء الحركة الاسلامية ان تقيم بهذه الاموال مشاريع اخرى مثل مقاعد للاستراحة او بناء ارجيح للاطفال وتركيبها في الاماكن العامة او ان تصرف هذه الاموال على العائلات المستورة التي لا تجد لها قوتا”.

وقالوا ايضا:” من جهة اخرى فقد اصبحنا نشعر وكان هنالك منافسة لتعليق لافتات ومجسمات في الاماكن العامة. اذا كانت الحركة الاسلامية تريد ان يكون لها دورا في هذا المشروع، فالافضل ان تكون من خلال الندوات التوعوية واقامة الفعاليات والنشاطات التوعوية التي اعلنوا عنها، وليس من خلال اللافتات التي بحسب راينا لن يكون لها تاثير كما يتوقعون. كلنا ثقة بان اقامة البرامج سيكون لنا نتائج سامية على الجميع. امل ان تتقبل الحركة الاسلامية انتقادنا وان تاخذ ما ذكرته بعين الاعتبار”.

خبر سابق

يشار الى ان موقع “الطيبة نت” كان قد نشر خبرا،  بان الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة شبابا وشيوخا، قاموا يوم امس الخميس، بحملة “رضاهما جنة” ضمن مشروع “بر الوالدين”، التي اطلقتها مؤخرا، والتي ستستمر حتى الاثنين المقبل، ذلك بتعليق لافتات ومجسمات وصور معبرة عن بر الوالدين لتعزز هذه القيمه في نفوس ابناء البلد واهله.

هذا وقد افاق اهالي الطيبة على مئات اللافتات التي تحث على طاعة الاهل وبرهم وحسن العلاقة بهم، المعلقة في كافة انحاء المدينة. ومن المتوقع ان تستمر هذه الحملة لتشمل العديد من الورشات والنشاطات الهادفة وزيارات للمدارس وبيت المسن والمقاهي والمراكز الثقافية والاجتماعية.

يذكر ان هناك تجاوب رائع من قبل الاهالي وابناء هذا البلد لما له من اثر على نفوس السكان.

روابط ذات صلة:

Exit mobile version