المئات من اهالي الطيبة والمنطقة يشاركون في حفل اختتام مشروع “رضاهما جنة”

الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة تنظم حفلا ختاميا لمشروع “الوالدين” ضمن حملة  “رضاهما جنة”، التي قم عليها ابناء الحركة، من تنظيم فعاليات وفقرات ونشاطات هادفة لجميع شرائح المجتمع.

انهت الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة مساء امس، مشروع “بر الوالدين” تحت شعار “رضاهما جنة” في احتفال بهيج بحضور المئات من ابناء الطيبة والمنطقة، بفقرات عديدة هادفة، ذلك في قاعة “القلعة” في الطيبة.

وتسلم عرافة الحفل الشاب عبد الرحمن حاج يحيى امام مسجد “ابو بكر الصديق” في الطيبة، الذي افتتح الحفل بكلمات ترحيبية للحضور، وسرد الفعاليات والفقرات التي عمل عليها ابناء الحركة الاسلامية من فقرات توعوية ونشاطات عديدة،من تعليق يافطات ودروس توعوية وفقرات فنية وغيره. ثم تلاه القارئ الشيخ زياد جبارة بتلاوة  ايات عطرة من القران الكريم.

واستل كلمته الشيخ سامي جبارة امام مسجد “صلاح الدين”، الذي شدد على اهمية هذه الفعالية، التي تهدف الى توعية الابناء من اجل بر والديهم، وقال ان الله تعالى ورسوله في كتابه وسنته، ذكروا بالايات والاحاديث اهمية بر والدين، وحذروا من عقوقهم، ومن يعقهم ينتظره عذاب اليم، واختتم: لقد لمسنا تفاعلا كبيرا من قبل الطلاب والاهالي في مدينة الطيبة مع هذا المشروع، واخيرا اقول ان والديك حق عليك حتى يوم القيامة فلا تعقهم”.

ومن ثم تم عرض مسرحية مؤثرة قدمتها فرقة “جسور للفن والابداع” التابعة للحركة الاسلامية، وتحدثت المسرحية عن وضعية لشاب عاق لوالديه، وشاب بار لوالديه، والفرق بينهما.

وتخلل الحفل ايضا اناشيد واغاني وفقرات فنية هادفة عن بر الوالدين.

روابط ذات صلة:

اسلامية الطيبة ضمن حملة “رضاهما جنة تنظم ندوة توعوية لطلاب اعدادية المجد

الحركة الاسلامية في الطيبة تدعو لحفل تتويج مشورع “رضاهما جنة”

مواطنون: “رضاهما جنة” ترفع الوعي حول بر الوالدين… مواطنون اخرون: الافضل صرف الاموال لمشاريع عوضا عن اللافتات

اسلامية الطيبة تنير المدينة بلافتات “رضاهما جنة” وسط تجاوب كبير من قبل الاهالي

اسلامية الطيبة توزع منشورا افتتاحيا لحملة “رضاهما جنة”… حاج يحيى: نرجو من الجمهور الكريم التفاعل مع المشروع

اسلامية الطيبة تطلق مشروع “رضاهما جنة”… الامام عبد الرحمن حلتاوي: مشروع شامل لجميع ابناء الطيبة

جسور للفن والابداع تتميز وتبدع بعرض مسرحي في ا ابتدائية بن خلدون في الطيبة

Exit mobile version