أخبار رياضية

نيمار يقتل آمال ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويؤكد البقاء مع برشلونة

أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم بالوقت الحالي وذلك بعد الأداء الذي يقدمه منذ الموسم الماضي مع فريقه برشلونة الإسباني وبعد ترشحه للكرة الذهبية هذا العام بصحبة زميله ليونيل ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. neymar-barcelona-football_3360103
وبسبب ذلك ذكرت العديد من الصحف أن كثير من الأندية تتمنى خطف ساحر السامبا من قلعة كامب نو وذلك أيضًا بسبب الأزمة التي يتواجد بها نادي برشلونة بسبب رواتب ميسي وسواريز ونيمار السنوية.

وكانت بعض التقارير قد أكدت اهتمام مانشستر يونايتد بضم اللاعب وأيضًا النادي الغريم ريال مدريد الذي يتمنى رئيسه أن يضم الدولي البرازيلي ليكون خليفة الدون البرتغالي رونالدو لاحقًأ.

ونتيجة لذلك سعى العملاق الكتالوني لتجديد عقد اللاعب الذي من المفترض أن ينتهي في عام 2018، ولكن المدرب الإسباني لويس إنريكي مهتم ببقاء نيمار في الفريق فترة أطول وكذلك جماهير برشلونة التي ترى أنه أحد الأعمدة الأساسية في الفريق ولا يقل أهمية عن البرغوث الأرجنتيني ميسي.

وكما نشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم فإن اللاعب قد عاد من أجازته صباح اليوم من أجل مناقشة تجديد العقد مع إدارة البلوغرانا وقد رد على بعض الأسئلة من الصحفيين في المطار فور وصوله.

كانت الأسئلة حول التجديد والبقاء مع برسا وقال نيمار حيال ذلك: “أنا متفائل بالتواجد هنا ونحن نناقش الآن أمر التجديد، ويجب أن تعتبروا أن هذه ستكون الإجابة على هذا السؤال العام القادم أيضًا”.

مؤكدًا بذلك أنه لن يغير رأيه في البقاء الموسم المقبل أو في صيف 2016 وأنه يشعر بالإرتياح في صفوف العملاق الكتالوني.

يذكر أن نيمار يحتل صدارة هدافي الليغا الآن متفوقًا على كريستيانو رونالدو وعلى زميله لويس سواريز برصيد 15 هدف وذلك بعد تألقه منذ بداية الموسم وقيادة الفريق لصدارة الدوري في ظل غياب النجم الأرجنتيني بسبب الإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *