أخبار رياضية

صديق ميسي المُقرب يُعلنها.. بوغبا في برشلونة الموسم المقبل!

اجتمع بوغبا بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في دبي أول من أمس خلال حفل “غلوبل سوكر” ونشر عبر صفحته على إنستاغرام صورة علّق عليها بالقول “مع الأفضل”، ما يجعل من معلومة شمخة أقرب الى الواقع.

CXSwtNbUoAAphJV

في إنعطافة كبيرة مفاجئة في ملف إنتقال بول بوغبا من يوفنتوس، وبعد دوامة الشائعات التي ربطت اللاعب الشاب بأغلب الأندية الأوروبية الكُبرى وعلى رأسها برشلونة، نشر مراسل شبكة “BeIn Sports” في ايطاليا حسين ياسين عبر حسابه على “تويتر” رسالة تلقاها من رجل الأعمال اللبناني المقرب جداً من النادي الكتلوني سمير شمخة مفادها أن بوغبا سينتقل بشكل مؤكد الى بطل أوروبا الموسم المقبل.

ويُعرف عن ياسين أنه من أشد المتابعين نادي يوفنتوس في حين أن شمخة هو أحد المصادر الأكثر دقة فيما يخص أخبار لاعبي برشلونة، إذ تتخطّى علاقة رجل الأعمال اللبناني بالنادي مرحلة وكالة اللاعبين الى الصداقة الوطيدة مع النجم الأول ليونيل ميسي، ما يجعل من الأخبار الصادرة عنه محط ثقة كبيرة.

وكانت التقارير الصحافية أجمعت في الصيف الماضي أن بوغبا يرغب بالإنضمام الى برشلونة دون سواه إلا أن السعر المرتفع الذي يطلبه يوفنتوس (80 مليون يورو) يراه النادي الكتلوني مطلباً مبالغاً به.

واجتمع بوغبا بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في دبي أول من أمس خلال حفل “غلوبل سوكر” ونشر عبر صفحته على إنستاغرام صورة علّق عليها بالقول “مع الأفضل”، ما يجعل من معلومة شمخة أقرب الى الواقع.

ويراقب برشلونة الجوهرة الفرنسية منذ الموسم الماضي راصداً اياه ليُصبح خليفة تشافي هيرنانديز في خط الوسط، لما يمتلكه هذا اللاعب من قدرات يمكن للنادي الكتلوني ان يوظفها لصالحه، إلا أن شروط اللاعب الفرنسي الكثيرة التي وضعها على النادي الكتلوني صّعبت كثيراً من انتقال اللاعب في وقتٍ سابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *