أخبار رياضية

سقوط مارسيليا و موناكو ، و ليون يستعيد الوصافة

سقط نادي أولمبيك مارسيليا في فخ الخسارة أمام نادي نيس بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب فيلودروم الخاص بالأول لحساب الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

1729206-36582475-640-360

في حين تمكن اللاعب فالير جيرمان من تسجيل هدف المباراة الوحيد لصالح نيس ليخطف الفوز من أرض مارسيليا ليتواصل انحدار مستوى مارسيليا في الليغ 1 هذا الموسم.

هذا الفوز رفع رصيد نيس إلى النقطة 21 في المركز السادس ليستمر الفريق في إظهار مستواه المتميز في البطولة هذا الموسم ، بينما توقف رصيد مارسيليا ” المترنح ” عند النقطة 15 في المركز الثاني عشر.

على صعيد آخر ، تمكن نادي بوردو من التغلب على نظيره نادي آي إس موناكو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جاك شايان دلماس في الجولة نفسها من البطولة.

و جاءت أهداف بوردو الثلاثة عن طريق كل من نيكولاس موريس بيلاي في الدقيقة 36 ، سيدريك يامبيري في الدقيقة 40 و ياروسلاف بلازيل في الدقيقة 48 ، بينما سجل هدف موناكو الوحيد اللاعب هيلدر كوستا في الدقيقة 23.

هذا الفوز رفع رصيد بوردو إلى النقطة 17 في المركز الحادي عشر ، بينما توقف رصيد موناكو عند النقطة 20 في المركز التاسع.

أما أولمبيك ليون ، فهو الفائز الأكبر في تلك الليلة ، حيث تمكن من التغلب على نادي سانت إيتيان بثلاثة أهداف نظيفة بفضل مهاجمه المتميز ألكسندر لاكازيت و الذي سجل ” هاتريك ” في الدقائق 41 ، 59 و 90 على التوالي.

و استطاع رجال ليون استعادة مركزهم الثاني خلف نادي باريس سان جيرمان المتصدر ، حيث ارتفع رصيدهم إلى النقطة 25 بفارق نقطة واحدة عن كان صاحب المركز الثالث و 10 نقاط خلف باريس ، بينما توقف رصيد سانت إيتيان عند النقطة 22 في المركز الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *