رئيس بلدية الطيبة: ندرس امكانية الغاء المدارس الاعدادية، وسنسعى لبناء برامج لتطوير المسيرة التعليمية

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، يتطرق الى موضوع التربية والتعليم.، مشيرا الى ان جلسات مكثفة من بناء برنامج عمل وخطط اخرى لدعم وتطوير التربية والتعليم، والى امكانية الغاء المدارس الاعدادية كما حصل في بلدات اخرى.

تطرق رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، في الجلسة الثانية التي عقدت يوم امس الاربعاء،  في مبنى البلدية بحضور جميع الاعضاء، الى موضوع التربية والتعليم.

وقال  مصاروة:” ستكون لنا جلسات مكثفة من بناء برنامج عمل وخطط اخرى لدعم وتطوير التربية والتعليم، حتى نرفع من مستوى التحصيل”.

وقال المحامي شعاع منصور:” سوف نبذل مجهودا كبيرا كي ندعم التربية والتعليم، ولن نقصر في هذا الجانب ولا باي شكل من الاشكال، كما اننا سندرس وبجدية الغاء المدارس الاعدادية كما حصل في بلدات اخرى، الامر الذي من الممكن ان يساهم في ازدهار وتطوير التعليم”.

من جانب اخر فقد ذكر العديد من رجال التربية والتعليم الى ” انهم لا يعلمون الى اي مدى هذه الخطوة صحيحة وسليمة، وكيف يمكن ان تساهم وتخدم المشوار التعليمي، فالامر لا يحتاج لابطال المرحلة الاعدادية بل البحث عن سبل لمعالجة كل القضايا التعليمية الشائكة التي يعانون منها منذ سنوات طويلة”.

Exit mobile version