الأخبار العاجلةفلسطين 67

مستعربون يعتدون على مسن بالقدس

 أفراد من القوات الخاصة ووحدات المستعربين، يعتدون على المسن محمد داود عبد الرحمن العباسي 90 عاماً، بالضرب المبرح أثناء تواجده في حي رأس العامود ببلدة سلوان.

thumb (2)

اعتدى أفراد من القوات الخاصة ووحدات المستعربين، مساء أمس السبت، على المسن محمد داود عبد الرحمن العباسي 90 عاماً، بالضرب المبرح أثناء تواجده في حي رأس العامود ببلدة سلوان.

وقال مركز معلومات وادي حلوة – سلوان، إن المسن كان أمام بيت ابنه في حي رأس العامود ببلدة سلوان، بالتزامن مع وجود قوات بالمنطقة تقوم بملاحقة الفتية.

ونقلت عن المسن قوله: “لم أتوقع للحظة أن يقوموا بملاحقتي أو الاعتداء علي، ولكن فجأة قاموا بدفعي من الخلف، فوقعت على الأرض، وقام عدد من أفراد الشرطة والمستعربين بالاعتداء علي بالضرب المبرح، على منطقة الصدر والرأس بشكل خاص، مستخدمين أعقاب البنادق وأيديهم وأقدامهم”.

 وأوضح معتز العباسي (حفيد المسن) أن الجيران قاموا بالاتصال بالعائلة، والتي سارعت إلى مكان الحادث حيث كان مصاباً بحالة إغماء ودمه على وجهه، وتم تحويله إلى المركز الصحي ثم إلى مستشفى المقاصد.

وتبين بعد الفحوصات أن الجد مصاب بجرح في رأسه وتم غرزه ب8 قطب، وبرضوض في يده، حيث طالبت عائلته المؤسسات الحقوقية التدخل لإيقاف الاعتداءات الإسرائيلية العشوائية التي تطال جميع المقدسيين دون استثناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى