تشافي يواصل الحديث عن حلمه بتدريب برشلونة

لا ينفك يتواجد اللاعب تشافي هيرنانديز لاعب الخط الوسط الحالي لنادي السد القطري و السابق لنادي برشلونة الإسباني أمام وسائل الإعلام حتى يتحدث عن حلمه الكبير بالتواجد على رأس الجهاز الفني لنادي برشلونة بعد اعتزاله ممارسة كرة القدم بشكل نهائي.

فيما تحدث اللاعب الدولي الإسباني السابق من جديد عن رغبته في العودة إلى ملعب كامب نو لكن كمدرب للفريق الكاتالوني و الذي قضى فيه معظم سنوات مسيرته الكروية قبل الرحيل إلى نادي السد في نهاية الموسم الماضي 2014-15 و بعد نهاية عقده مع النادي.

بينما افتتح تشافي تصريحاته في مقابلة مع اللجنة العليا لتراث قطر قائلاً ” أحب أرض الملعب و أن أكون على مقربة من كرة القدم الحقيقية و ما يحدث في اللعبة نفسها. أنا ذاهب لتعلم تلك المهنة ، لقد بدأت بالفعل دراستي هنا في أكاديمية أسباير “.

ثم أضاف لاعب خط وسط البلوغرانا السابق في كلماته قائلاً ” أقوم بمتابعة كرة القدم الإسبانية خلال تواجدي هنا في قطر و بينما لا أزال أمارس اللعبة ، أنا أستمتع حقاً بنفسي “.

بينما اختتم صاحب الـ 35 عاماً تصريحاته قائلاً ” بعد ذلك ، أنا لا أعرف ما يحمله لي المستقبل ، لكنني بالطبع أرغب في العودة إلى برشلونة يوماً ما. هذا هو هدفي ، و كلما كنت أقرب إلى الملعب كلما كان ذلك أفضل “.

يذكر أن تشافي تمكن من تسجيل هدف واحد مع السد خلال مشاركاته مع الفريق هذا الموسم حتى الآن و قام بصناعة هدف آخر.

Exit mobile version