البلدية المنتخبة ستزاول عملها يوم 10-11 ومعلومات حول سحب صلاحيات من بعض الموظفين الكبار

رئيس بلدية الطيبة المنتخب المحامي شعاع مصاروة منصور يزاول عمله بشكل رسمي يوم 2015-11-10، باجتماع بحضور كافة اعضاء البلدية وعشرات المواطنين من المدينة لمناقشة سبل العمل واهم القضايا التي ستوضع على سلم الاولويات.

افاد مراسلنا ان رئيس بلدية الطيبة المنتخب المحامي شعاع مصاروة منصور سيزاول عمله بشكل رسمي يوم 2015-11-10، وسيتخلل اليوم الاول اجتماع بحضور كافة اعضاء البلدية وعشرات المواطنين من المدينة لمناقشة سبل العمل واهم القضايا التي ستوضع على سلم الاولويات.

وذكرت مصادر سياسية ان رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور اوعز ان يشمل الحديث في الجلسة حول اربعة امور وهي المصادقة على حق التوقيع له ولمحاسب البلدية، دعم فرق الرياضة، فتح النوادي في جميع مدارس الطيبة، ابطال الحراسة الشخصية التي عملت على حماية اللجنة المعينة ومساعديه وتخصيص ميزانية الحراسة بقيمة مليون شاقل لفتح النوادي.

اقالة عدد من الموظفين
وعلم مراسلنا من المصادر السياسية المطلعة ان “رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور يعتزم وبشكل جدي تغيير هيكلة العمل داخل اقسام البلدية المختلفة، اذ من المتوقع وكما يبدو ان يتم سحب صلاحيات من  يد عدد من الموظفين الكبار، وسيتم اقالتهم او نقلهم للعمل في اقسام اخرى، وتعيين اشخاص اخرين مكانهم من اصحاب الخبرات الطويلة بهدف تطوير المدينة على كافة الاصعدة”.

وكان رئيس البلدية المنتخب،صرح في اكثر من مناسبة ” انه ينوي تغيير هيكلية العمل وانه سيواكب مسيرة العمل في كل الاقسام حتى يوفر خدمات مريحة للمواطنين، وتطوير الطيبة، كما يتطلع اليها السكان”. واثارت هذه تصريحات الكثير من التساؤولات.

موقع “الطيبة نت” يلتزم بنشر اي تعقيب يصله من اي جهة لها علاقة بالامر.

Exit mobile version