نداء عاجل: نريد ائتلافا لا اتلافا

مواطن من مدينة الطيبة، اطلق على نفسه “اسم سيف الله المسلط”، يوجه رسالة الى مرشحي الرئاسة الاربعة، يطالبهم بتوحيد صفوف اهل الطيبة بائتلاف شامل.

وصل موقع “الطيبة نت” عر البريد الالكتروني، رسالة تحمل نداء عاجلا بعنوان ” نريد ائتلافا لا اتلافا”، من مواطن من مدينة الطيبة، اطلق على نفسه “اسم سيف الله المسلط”.

وجاء في رسالة ” سيف الله المسلط” ما يلي:” اهل بلدي الاعزاء المواكب لما يحدث على الساحة الطيباوية يرى بام عينه ان سباق التسلح قد بدا وبوهارة منقطعة النظير. نعم يوجد اربعة مرشحين للرئاسة طرحوا ترشيحهم وكلهم في البداية وعدوا باقامة ائتلافا شاملا لاصلاح الحال المايل في الطيبة. لكن مع الوقت تلاشت كل هذه الوعودات واصبح سباق تسلح وحشد قوى ومسابقة على كسب اكبر عدد من المنتخبين وتقسمت كل العائلات والمشاحنات العلنية والمخفية اصبحت تهدد كياننا”.

ثم اضاف:” لا احب اللت والعجن ولكنني من موقع الخوف الفعلي على البلد التي عانت الامرين ( على ما يبدو لم نتعلم العبر) لانه ليس لي اي مصلحة تذكر، اتوجه اليوم الى السادة المرشحين حسني حاج يحيى سعد جابر شعاع مصاروة  ووليد زيد، رجاء عانينا الامرين من اللجان المعينة التي انهكت قوانا وتباكينا بمرارة وعلى طول سنين مضت وعندما لاح بصيص من الامل نسينا وتسابقنا على التحارب والتناحر وهدر القوى واصبحت مصلحة البلد اغنية تضحكون علينا بها نحن لسنا سذج بل نعلم كل شي”.

واختتم قائلا:” الان اوقفوا هذا التدهور الجارف نحو الحضيض واعملوا بكل مسؤولية لاقامة ائتلافا شاملا حقيقيا ووحدوا اهل البلد ولا تفرقوهم ولا تفرقوهم ولا تفرقوهم ….. هيا على اكتافكم امانة ومسؤولية احملوها بامانة وخاصة ان اثنين منكم محسوبين على الحركة الاسلامية”.

باحترام

اخوكم سيف الله المسلط .

Exit mobile version