أخبار رياضية

كاراغر: بالوتيلي أكبر أخطاء ليفربول في تاريخ الإنتقالات!

شن جيمي كاراغر نجم نادي ليفربول الانجليزي السابق هجومًا حادًا على المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي المنتقل حديثًا إلى صفوف ميلان الايطالي معتبرًا التعاقد مه احد أكبر أخطاء الريدز الكارثية!

1674167-35481925-640-360

المدافع السابق اشتهر بمهاجمة سوبر ماريو طوال الموسم السابق بسبب أداء المهاجم الايطالي المخيب للآمال والذي لم يتناسب أبدًا مع المبلغ الذي أنفقه النادي الانجليزي من اجل الحصول على خدماته .

وقال كاراغر: “ما زلت لا أصدق أننا تعاقدنا معه ! لم يضف أي شئ ولا يتمتع بأي ميزة وها هو الآن يرحل دون ترك أي بصمة” .
وأضاف مدافع ليفربول السابق: “لا أدري كيف تعاقد ليفربول مع هذا اللاعب؟! لدينا الآن بينتيكي وستوريدج في طريقه للعودة، لا أجد به أي ميزة !” .

وكان سوبر ماريو قد انتقل مطلع الموسم الماضي إلى صفوف الريدز قادمًا من ميلان الايطالي ولكنه فشل فشلًا ذريعًا في تقديم أي شئ يشفع له في البريميرليغ، وهو ما أثار غضب بريندان رودجرز المدير للفني للنادي الانجليزي إضافة إلى نوبة هجوم كبيرة من جانب جماهير الفريق بسبب أدائه المخيب .

ورغم تقديمه لأداء متميز في بداية مسيرته بقميص ميلان إلا أنه تراجع بشدة في موسم 2013-2014 ومع ذلك وجد لنفسه مكانًا في هجوم الريدز من أجل تعويض رحيل الهداف الأوروغوياني لويس سواريز إلى برشلونة، ولكنه فشل في ترك أي بصمة في جميع المباريات التي شارك بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *