شباب عائلة برانسي: اختيار شادي برانسي للترشح لعضوية البلدية وسندعم التحالف الطيباوي ومرشحه المحامي وليد زيد مصاروة

شباب عائلة برانسي تصدر بيانا، ترشح فيه شادي برانسي لعضوية بلدية الطيبة في الانتخابات القادمة، وتقرر بالاجماع على دعم التحالف الطيباوي برئاسة المحامي وليد زيد مصاروة.

شادي برانسي

اصدر شباب عائلة برانسي بيانا اعلنوا فيه عن دعمهم وتاييدهم للتحالف الطيباوي ومرشحه المحامي وليد زيد مصاروة.
وجاء في البيان:” بسم الله الرحمن الرحيم
بيان شباب عائلة برانسي شباب النهضة والتغيير. بعد ثلاثة أسابيع من الاجتماع الكبير لعائلة برانسي في بيت سعود برانسي، والذي تحدث فيه الحضور عن دور الأفراد بالنهوض بالمجتمعات،وتحفيز أفراد العائلة على المشاركة والتفاعل مع كل جمعية وحزب وجسم، ومبادرة تهدف الى رفع روح الانتماء والعمل التطوعي بكل أشكاله، للنهوض بهذا البلد،وضرورة محاولة التأثير بانتخابات السلطة المحلية القريبة،واللتي تتحمل مسؤولية كبيرة بالنهوض بهذا البلد، وإرجاع الثقة بين السلطة المحلية والمواطن الطيباوي.
وقد أجمع الحضور على فشل الطريقة التقليدية،طريقة التحالفات العائلية،وضرورة إعطاء الفرصة للطرح البديل،طرح تحالف الأحزاب والحركات بالطيبة.

وتم فتح المجال بهذا الاجتماع للحضور بالانضمام للجنة تخدم روح هذا الاجتماع. لجنة تحاول التواصل مع مرشحي العائلة الآخرين،وإختيار عضو يكون شريك فعال لخدمة هذا البلد بالانتخابات المقبلة”.

واضاف البيان:” بعد الاجتماع تشكلت لجنة ضمت كل من-سعود برانسي،رشيد برانسي، ابراهيم برانسي،اشرف برانسي، حكم برانسي،حسن برانسي،برهان برانسي،امين برانسي،ملهم برانسي، شادي برانسي.

حاولت هذه اللجنة بطلب من بعض الحضور بالاجتماع بمحاولة التواصل مع مرشحي العائلة الآخرين، إلا أنه لم يكن هناك تجاوب إيجابي جدير بالذكر. ولم يقترح أي شخص ترشيح نفسه لعضوية بلدية الطيبة غير شادي برانسي.
بإجتماع اللجنة يوم الأربعاء الاخير قررت اللجنة بشكل رسمي أن عائلة برانسي سوف تدعم التحالف الطيباوي برئاسة وليد زيد مصاروة لرئاسة بلدية الطيبة،وباركت اللجنة وأيدت ترشيح شادي برانسي لعضوية بلدية الطيبة”.

المحامي وليد زيد مصاروة
Exit mobile version