برنامج مدينة بلا عنف في الطيبة يطلق حملة جمع تبرعات لمساعدة الطلاب المحتاجين في تحضيرات العودة للمدارس

برنامج “مدينة بلا عنف” في بلديّة الطيبة، بادارة شادي تلي، يطلق حملة لجمع التبرعات من أجل مساعدة الطلاب المحتاجين في تحضيرات العودة إلى المدارس التي تشمل شراء الكتب والقرطاسيّة والملابس. وأطلق على الحملة اسم “حملة العودة إلى المدارس”.

شادي تلي
شادي تلي

اصدرت بلدية الطيبة بيانا، جاء فيه: أطلق برنامج “مدينة بلا عنف” في بلديّة الطيبة، بادارة شادي تلي، حملة لجمع التبرعات من أجل مساعدة الطلاب المحتاجين في تحضيرات العودة إلى المدارس والتي تشمل شراء الكتب والقرطاسيّة والملابس. وأطلق على الحملة اسم “حملة العودة إلى المدارس”. وسيقوم طواقم الشبيبة في برنامج مدينة بلا عنف بجولات ميدانيّة في شتى أنحاء المدينة من أجل جمع التبرعات وذلك على مدار يومين خلال 12.8 و 13.8، ونادى طاقم البرنامج جميع أصحاب المحلات التجاريّة وكافة المواطنين في الطيبة بالتجاوب والتبرع من أجل ضمان تزويد الطلاب المحتاجين بكل ما يحتاجونه للسنة الدراسيّة المقبلة.  ويذكر أنّه يمكن التبرع أيضاً بكتب وقرطاسية مستعملة شريطة أن تكون بوضع جيّد.

 يذكر أيضاً أنّه بامكان كل شخص يحتاج الى هذه التجهيزات المدرسيّة، التوجه الى قاعة تبواح بايس يوم 16.8 و 17.8 من أجل الحصول عليها، إذ سيتم عرضها هناك.

Exit mobile version