3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

برنامج مدينة بلا عنف في الطيبة يطلق حملة جمع تبرعات لمساعدة الطلاب المحتاجين في تحضيرات العودة للمدارس

برنامج “مدينة بلا عنف” في بلديّة الطيبة، بادارة شادي تلي، يطلق حملة لجمع التبرعات من أجل مساعدة الطلاب المحتاجين في تحضيرات العودة إلى المدارس التي تشمل شراء الكتب والقرطاسيّة والملابس. وأطلق على الحملة اسم “حملة العودة إلى المدارس”.

شادي تلي
شادي تلي

اصدرت بلدية الطيبة بيانا، جاء فيه: أطلق برنامج “مدينة بلا عنف” في بلديّة الطيبة، بادارة شادي تلي، حملة لجمع التبرعات من أجل مساعدة الطلاب المحتاجين في تحضيرات العودة إلى المدارس والتي تشمل شراء الكتب والقرطاسيّة والملابس. وأطلق على الحملة اسم “حملة العودة إلى المدارس”. وسيقوم طواقم الشبيبة في برنامج مدينة بلا عنف بجولات ميدانيّة في شتى أنحاء المدينة من أجل جمع التبرعات وذلك على مدار يومين خلال 12.8 و 13.8، ونادى طاقم البرنامج جميع أصحاب المحلات التجاريّة وكافة المواطنين في الطيبة بالتجاوب والتبرع من أجل ضمان تزويد الطلاب المحتاجين بكل ما يحتاجونه للسنة الدراسيّة المقبلة.  ويذكر أنّه يمكن التبرع أيضاً بكتب وقرطاسية مستعملة شريطة أن تكون بوضع جيّد.

 يذكر أيضاً أنّه بامكان كل شخص يحتاج الى هذه التجهيزات المدرسيّة، التوجه الى قاعة تبواح بايس يوم 16.8 و 17.8 من أجل الحصول عليها، إذ سيتم عرضها هناك.

‫5 تعليقات

  1. شادي تلي ، سؤال واحد ؟
    لماذا لم تظهر بلديه الطيبه اسمك في الفعاليات الثقافيه التي قمت بها اذا قمت؟
    شادي اريك وجليت اقترحوا عليك الخطوه والتبرعات ؟
    اصحوااا يا عرب اصحوا من الاستغلال !!!

  2. حسب معلوماتي يا مدير مشروع بلد بلا عنف ان ميزانيه الدوله لهذا المشروع هي مليونين ونصف شيقل.
    اين الفعاليات اين المحاضرات اين واين يا بلد بلا عنف ويا سيد شادي بدل ما بتجمع تبرعات للطلاب اعلمنا اين الميزانيه ذهبت ؟؟؟؟؟

  3. לא משנה אתה שומיע את עצמכה אגף החנוך זה אגף הביוף לצערי כולם שם כסא על כסא רק שם על ניאר איפו החנוך של טייבה باختصار التعليم في الطيبه انته فلان ابن أفلان ابتتعلم لع حطو علا جنب

  4. الله يكثر من امثالكم هاذا واجب كل شخص من الطيبه ان يساعد اولادنا بدل ما انتو بدورو علا أصوات للانتخابات وضع المدارس والطلاب لا يرثا له الكثير من المعلمين اسم امعلم. بس الواسطه خلته امعلم هذا حال العلم في الطيبه سقوط الطيبه في البجروت أين المعلمين من هذا السقوط يا للعار اصحو اشوي انتو نايمين علي بصير فيكم انو بدو ينتخب انو ههههههه ………الخ

  5. זה טוב מאוד ומצויין להכין ולעשות דבר כזה בעיר גדולה כמו שלנו אבל זה לא טוב ורע מאוד כשגונבים פרויקט כזה מאחרים ;)
    בהצלחה לכולם ובמיוחד לאגף החינוך בעיריית טייבה

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *