المربي مصطفى بلعوم ينسحب من اللجنة للتفاوض مع مرشحي الرئاسة…كان يجب التفاوض مع كل المرشحين

المربي مصطفى بلعوم عضو لجنة لتفاوض المرشحين الأربعة في عائلة بلعوم، ينسحب من اللجنة عقب اعلانها عن تاييدها لمرشح الرئاسة المربي حسني مرعي حاج يحيى، دون التفاوض مع بقية المرشحين.

المربي مصطفى بلعوم
المربي مصطفى بلعوم

نشر المربي مصطفى بلعوم على صفحتة الخاصة به، في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” نصا حول اسباب انسحابه من اللجنة التي شكلتها عائلة بلعوم بهدف التفاوض مع مرشحي الرئاسة الاربعة.

وجاء في النص ما يلي ” بسم الله الرحمن الرحيم توضيح لآل بلعوم عذراً آل بلعوم عذراً لشعاع ووليد وسعد،  في اجتماع بلعوم حيث كنت المتحدث باسم العائلة تقرر وبالاجماع ترشيح موسى بلعوم للعضوية وتقرر ايضا اختيار لجنة لتفاوض المرشحين الأربعة ولم يعارض احد من الحاضرين. والذي حدث في الأمس تم الاتفاق مع حسني حاج يحي دون التفاوض مع المرشحين الباقين وحسب رأيي هذا يعتبر إساءة لعائلة بلعوم اولا ولي شخصيا ثانيا حيث انا كنت المتحدث في الاجتماع الاول وبما انه لم يتم احترام قرارات بلعوم حول التفاوض مع الجميع فان هذا القرار لا يلزمني وأعلن انسحابي من اللجنة مع اعتذاري مرة اخرى لآل بلعوم”.

جدير بالذكر ان اللجنة التي تشكلت كانت مكونة من 9 اشخاص من نفس العائلة، بهدف للتفاوض مع مرشحي الرئاسة الاربعة، لاتخاذ قرار حول الجهة التي ستعلن العائلة عن تأييدها لها من بين المرشحين الاربعة، وهم  المحامي شعاع مصاروة منصور، المربي حسني مرعي حاج يحيى، التحالف الطيباوي ومرشحه المحامي وليد زيد مصاروة ومرشح الحركة الاسلامية المربي سعد جابر عمشة.

كما ويشار ان العائلة اختارت موسى بلعوم مرشحا للعضوية باسم العائلة، وذلك باتفاق جميع بطون العائلة بما فيهم  المربي مصطفى بلعوم.

اللجنة اعلنت تاييدها لمرشح الرئاسة المربي حسني مرعي حاج يحيى، دون التفاوض مع بقية المرشحين

هذا وقد توجه موقع “الطيبة نت”  الى المربي مصطفى بلعوم وحصلنا على تعقيبه حول هذا السياق حيث قال:” انا شخصيا لا يوجد لدي اي اعتراض حول اختيار موسى بلعوم مرشحا للعضوية باسم العائلة، واتمنى له التقدم والنجاح في مسيرته الانتخابية. اما عن انسحابي من اللجنة، فقد قمنا بتشكيل لجنة مكونة من 9 اشخاص، كي نفاوض مرشحي الرئاسة الاربعة، لكن اللجنة اعلنت عن تاييدها لمرشح الرئاسة المربي حسني مرعي حاج يحيى، دون التفاوض مع بقية المرشحين، وهذا الامر جعلني انسحب من اللجنة”.

كان على اللجنة ان تجلس مع كل مرشحي الرئاسة حتى نعلم ما في جعبتهم

ثم قال:” علاقتي مع المرشحين الاربعة طيبة ومبنية على الاحترام المتبادل، لكن كان على اللجنة ان تجلس مع كل مرشحي الرئاسة حتى نعلم ما في جعبتهم من برامج عمل،  ومن ثم الدعوة لعقد اجتماع لعرض الامور الهامة التي طرحت امام المرشحين، وبعد ذلك يتم اتخاذ قرار من هي الجهة المرشحة للرئاسة التي ستحظى بدعم من عائلة بلعوم، وقد يتم في نهاية المطاف المربي حسني مرعي حاج يحيى”.

صورة من صفحة المربي مصطفى بلعوم بالفيسبوك
Exit mobile version