3أخبار محليةالأخبار العاجلة

المجلس النسائي باقة يستضيف د. سعاد غنيم لندوة ” السماء هي الحدود”

المجلس النسائي التابع لبلدية باقة الغربية، الى ندوة نسائية بعنوان ” السماء هي الحدود”، مع الدكتورة سعاد غنيم، عضو المجلس البلدي في مدينة أكستر البريطانية.

tn1

دعى المجلس النسائي التابع لبلدية باقة الغربية، الى ندوة نسائية بعنوان ” السماء هي الحدود”، مع الدكتورة سعاد غنيم، عضو المجلس البلدي في مدينة أكستر البريطانية، مساء اول أمس الجمعة، في مقهى “ماي كافية”.

ويشار إلى أن د. سعاد غنيم هي ابنة بلدة الفريديس وسجينة أمنية سابقة، استقرت في بريطانيا منذ 25 عامًا وحصلت على درجة الدكتوراة  في مجال الحقوق وتحديدًا في مجال العدالة الاجتماعية. تترأس اليوم عدة جمعيات في بريطانية مثل النساء المعنفات والتوافق بين الاديان وتعمل كمستشارة لاكاديمية الشرطة البريطانية، ومدربة ومديرة لفريق كرة القدم متعدد الجنسيات التابع للفيفا.

وقد شاركت عشرات النساء في هذا اللقاء المؤثر والثري، والذي تطرق إلى مسيرة المحاضرة الشخصية والمهنية حيث تطرقت إلى تجربتها الحالية كإمرأة عربية في بلد أجنبي، و كعضو المجلس البلدي في مدينة اكستر البريطانيه وإلى حياتها الشخصية ما قبل الاغتراب.

 يشار إلى أن المحاضرة أثنت على عمل النساء من خلال المجلس النسائي، وقالت أنها فخورة بكل امرأة عربية تسعى إلى التغيير، وأن لكل امرأة هناك تجربة وقدره ممكن التعلم منها . ووعدت بأن تمرر دورة تنمية قيادات نسائية مكثفة في باقة الغربية في المستقبل.

وهذا وقد شكرت مديرة المركز النسائي فدوى مواسي الدكتورة سعاد وقدمت لها هدية رمزية، وشكرت كل المشاركات لاستقبال الدكتورة سعاد في باقة.

tn2

tn3

tn4

tn5

tn6

tn7

tn8

tn9

tn10

tn11

tn12

tn13

tn14

tn15

tn16

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى