3أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلةرمضانيات

لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة لمسلمي 1948 تستكمل إجراءات لعمرات رمضان

لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة لمسلمي 1948 ، تستكمل إجراءات لعمرات رمضان لموسم 1436 هجري.

لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة لمسلمي 1948 للحج تستكمل إجراءات لعمرات رمضان

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة لمسلمي 1948، جاء فيه:  لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة لمسلمي 1948 ، تستكمل إجراءات لعمرات رمضان لموسم 1436 هجري.

وقد عادت لجنة الكشف عن مساكن رمضان إلى البلاد بعد الانتهاء من إجراءات استلام مساكن العمرات لشهر رمضان الفضيل, وسيكون سكن المعتمرون في رمضان بفنادق تصنيف ثلاث نجوم في مكة المكرمة تبعد 1400 متر عن الحرم وفي بالمدينة المنورة فنادق ثلاث نجوم بالمنقطة المركزية، وللمرة الأولى سيسكن  200 معتمر في فنادق خمس نجوم في المدينة المنورة وفنادق بلاط الحرم في مكة المكرمة.

 وقد أتم مكتب الحج الرئيسي إجراءات البرنامج لتسفير المعتمرين بطريق الجو وبطريق البر

والتسكين للعمرة الأولى حيث سافرت هذا اليوم الخميس  أول حافلة من المعتمرين وستغادر غدا الجمعة 7 حافلات  حيث تم استكمال جميع الإجراءات للرحلة الأولى بفضل الله تعالى دون معوقات

حيث تم استصدار الجوازات والتأشيرات وترتيبات السكن,وقد بلغ عدد المسجلين لعمرات رمضان هذا العام 4700 معتمربزياده قدها 1000 معتمر عن العام الماضي..

 إن وزارة الأوقاف والشركات الأردنية تعمل على مدار الساعة لترتيب رحلة العمرة الثانية بتاريخ 8 رمضان ورحلة العشرة الأواخر بتاريخ 14 رمضان, ويأمل الجميع أن تسير الأمور دون عوائق بأذن الله تعالى.

 وبهذه المناسبة يتوجه رئيس وأعضاء لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة لمسلمي 1948 إلى العالم العربي عامة والعالم الإسلامي خاصة بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول هذا الشهر الفضيل أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات وتقبل الله منا ومنكم الطاعات.

 لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة لمسلمي 1948

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *