سيارات

لاندروفر ديفندر رقم 2 مليون تحصل علي وجه خاص بلمسات فريق من المشاهير

نجحت لاندروفر في تصنيع 2 مليون سيارة من موديل ديفندر بما في ذلك Series I, II III وذلك في مصنع سوليهال في المملكة المتحدة بعد بدء انتاج السيارة هناك منذ 67 عام. ومن أجل الاحتفال بهذه المناسبة وبالسيارة رقم 2 مليون ، فقد منحت الشركة السيارة لمسات خاصة جداً تبدأ من استخدام فريق من المشاهير لتصنيع السيارة ويشمل الفريق المغامر وسفير لاندروفر بير جريلز والمذيع آدم هنسون وسائق السباقات السابق هوبير أوريول وغيرهم.

لاندروفر ديفندر رقم 2 مليون تحصل علي وجه خاص بلمسات فريق من المشاهير
لاندروفر ديفندر رقم 2 مليون تحصل علي وجه خاص بلمسات فريق من المشاهير

وتتميز السيارة ديفندر رقم 2 مليون بلمسات تصميم فريدة من نوعها مثل خريطة خليج وارف باي وترتبط هذه الخريطة بأول تصميم للاندروفر وضع علي الرمال علي هذا الخليج وقد صممت هذه الخريطة علي الجزء الأمامي الجانبي من الألومنيوم كما ظهرت مطرزة علي المقاعد. كما يأتي جسم السيارة بطلاء فضي ساتان اندوس وعجلات سوداء سانتوريني وأقواس عجلات سوداء ونفس اللون الأسود يظهر علي السقف وأجزاء من الأبواب وشبكة التهوية وأغطية المرايا.

أما شعار 2.000.000 فيوجد علي الجزء الخلفي من السيارة والكونسول الداخلي ، فيما سنري في الداخل مقاعد جلدية تحمل بجانب الخريطة شعار 2.000.000 المطرزة علي مساند الأذرع مع ألواح من ألومنيوم الموقعة من قبل كل من ساعدوا في تجميع السيارة وأخيراً ألواح تسجيل S90 HUE التي تشير لأول سيارة لاندروفر التي كانت تحمل الرقم HUE 166 . وقد صنعت السيارة خلال مايو 2015 من قبل فريق من عشاق ديفندر ، ومنهم جريلز الذي أكد علي أنه تشرف بالمشاركة في بناء هذه السيارة الخاصة التي يحترمها الكثير من المغامرين لموثوقيتها وقدراتها علي الطرق الوعرة.

وستظهر هذه السيارة الخاصة لأول مرة للعلن في مهرجان جودوود للسرعة كما ستظهر في عدة أحداث أخري خلال العام الجاري. وستباع السيارة في مزاد من أجل الأعمال الخيرية في بونهامز في 16 ديسمبر المقبل وسيتم التبرع بثمنها للاتحاد الدولي للهلال والصليب الأحمر ومؤسسة بورن فري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *