مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة د. درويش عبد القادر: برامي يجمع تواقيع من الطيبة لتمديد فترة عمل اللجنة المعينة

مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة باسم الجبهة، د. درويش عبد القادر ادريس يكتب على صفحة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الخاصة به ” ان رئيس اللجنة المعينة يقوم بجمع حملة تواقيع من اهالي الطيبة كي تبقى اللجنة المعينة في البلدية مدة اطول”.


كتب مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة باسم الجبهة، د. درويش عبد القادر ادريس على صفحة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الخاصة به ” ان رئيس اللجنة المعينة يقوم بجمع حملة تواقيع من اهالي الطيبة كي تبقى اللجنة المعينة في البلدية مدة اطول”.

وكان الدكتور عبد القادر قد كتب ما يلي:” ما زالوا يتامرون على طيبتنا الحبيبة. الحاكم العسكري في مدينة الطيبة اريك برامي يقوم بكتابة عريضة موجهة لوزارة الداخلية ويطالب بابقاء اللجنة المعينة برئاسته بادارة شؤون البلد. وللاسف يجمع تواقيع ابناء الطيبة على هذه العريضة”.

كما كتب:” هل بقي في الطيبة دماء لتمتصوها، لنقف كلنا وقفة رجل واحد ونصرخ بوجهه ووجه من عينه لانكم غير مرغوب بكم في طيبتنا. اخرجوا من بيتنا وارضنا ومن لحمنا ومن دمنا فقبلكم كنا ومن بعدكم ستبقى طيبة الاحرار”.

كما قال:” علوت يا طيبة الاحرار وازدهرت ذرى بني صعب وازدانت روابيك، لقد بناك رجال قد فخرت بهم لا خلت منك اعلام تفديك، دام العلى والتقى والمجد متصلا وغرد الطير صداحا بواديك ودام عزك لا شيء يعكره ودام شعبك مزهورا باهاليك”.

تعقيب بلدية الطيبة

هذا وقد توجهنا الى بلدية الطيبة للحصول على تعقيب حول ما ذكره مرشح الرئاسة الدكتور درويش عبد القادر وفي حال وصول اي رد من طرف البلدية فسوف ننشره فورا.

Exit mobile version