2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة د. درويش عبد القادر: برامي يجمع تواقيع من الطيبة لتمديد فترة عمل اللجنة المعينة

مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة باسم الجبهة، د. درويش عبد القادر ادريس يكتب على صفحة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الخاصة به ” ان رئيس اللجنة المعينة يقوم بجمع حملة تواقيع من اهالي الطيبة كي تبقى اللجنة المعينة في البلدية مدة اطول”.

SAM_03861
كتب مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة باسم الجبهة، د. درويش عبد القادر ادريس على صفحة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الخاصة به ” ان رئيس اللجنة المعينة يقوم بجمع حملة تواقيع من اهالي الطيبة كي تبقى اللجنة المعينة في البلدية مدة اطول”.

وكان الدكتور عبد القادر قد كتب ما يلي:” ما زالوا يتامرون على طيبتنا الحبيبة. الحاكم العسكري في مدينة الطيبة اريك برامي يقوم بكتابة عريضة موجهة لوزارة الداخلية ويطالب بابقاء اللجنة المعينة برئاسته بادارة شؤون البلد. وللاسف يجمع تواقيع ابناء الطيبة على هذه العريضة”.

كما كتب:” هل بقي في الطيبة دماء لتمتصوها، لنقف كلنا وقفة رجل واحد ونصرخ بوجهه ووجه من عينه لانكم غير مرغوب بكم في طيبتنا. اخرجوا من بيتنا وارضنا ومن لحمنا ومن دمنا فقبلكم كنا ومن بعدكم ستبقى طيبة الاحرار”.

كما قال:” علوت يا طيبة الاحرار وازدهرت ذرى بني صعب وازدانت روابيك، لقد بناك رجال قد فخرت بهم لا خلت منك اعلام تفديك، دام العلى والتقى والمجد متصلا وغرد الطير صداحا بواديك ودام عزك لا شيء يعكره ودام شعبك مزهورا باهاليك”.

تعقيب بلدية الطيبة

هذا وقد توجهنا الى بلدية الطيبة للحصول على تعقيب حول ما ذكره مرشح الرئاسة الدكتور درويش عبد القادر وفي حال وصول اي رد من طرف البلدية فسوف ننشره فورا.

‫22 تعليقات

  1. شو يا إللي مسمي حالك أبو إلعبد
    إلظاهر إنك محطوط على إلرف ومحدا فاصلك
    أنا بقترح تثقل لعيار

  2. للاخ اللذي قال بان برامي سياخذ ١٠٠٠ توقيع من دار الحاج يحيى اقول صدقت المشكله برامي ١٠٠٠ وشعاع ٢٠٠٠ وين انت يا حسني يا مسكين مظللكش اشي

  3. والله من الوضع اللي بين بعد ما قالوا انه في انتخابات انا وكثير غيري بقولوا انه اللجنه المعينه احسن.
    رجعت العائليه وقلت العقل من جديد.
    كل عيله اطلعتلها مرشح وبدت الوعود من مرشحي الرئاسه تتوزع.
    يعني المكتوب مبين من عنوانه.
    الدمار اللي بداه الرفيق وسياسه القريب عالطبخه بغرف رجع مثل اول.
    ومع احترامي للدكتور شو مشوارك السياسي والانتمائي للطيبه؟ شو قدمت وشو عملت؟ وشو خبرتك في ادارة بلد؟
    خليك بشغلك واحفظ ماء وجهك.

  4. זעקה למשרד הפנים אנא השאירו ברמי בטייבה לא רוצים שועאע ולא חוסני כבר חלקו אפיים תפקידים לפני שיגיעו

  5. ايها الاخ المتحير أظن ان كابوس اللجنة المعينة هو شعاع ، منذ يومها الاول قوبلت اللجنة المعينة بالتماسات للمحكمة العليا لتوقيف عملها وإعادة حق الانتخاب لابناء هذا البلد الأحرار . ما رأيت مضاهرة او مسيرة جماهيرية خلت من تواجد شعاع . من هنا أحيي كل مواطن من اي انتماء سياسي كان لوقفته الصامده ونضاله من أجل حقنا الطبيعي بادارة شؤوننا .انا شخصيا لا أهاجم اللجنة المعينة فهي زائلة كونها زمنية وتنتهي صلاحياتها في شهر اكتوبر المقبل ، نحن الان في صدد ما بعد اللجنة المعينة ، الطيبة الى أين !؟ الطيبة اولا معا نمنح شعاع التفاف سياسي واسع لنواجه مشاكل هذا البلد المنكوب.

  6. ברמי כל אזרח הגון בעיר הזאת ימליץ שתשאר יותר טוב ממועמדי המשפחות האינטרסנטים , אלפים רוצים שתשאר בטייבה

  7. انتو بتحكوا كتب على صفحته في الفيسبوك لماذا تنتظرون تعيب اللجنه المعينه
    ولماذا الخبر على موقعكم هل هو نوع من الدعايه الانتخابيه ؟؟؟؟

  8. الله ايخليك دكتور انت الانسب انت الاروع ان شاء بتيجي بين اديك يا امين

  9. لماذا لم تصلنا العريضة؟ اكمل ولا تيأس يا برامي فنحن معك حتى النهاية. لديك فرصة ان تجمع اكثر من 1000 توقيع فقط من عائلة الحاج يحيى

  10. اول شخص انا وعائلتي نوقع لبرامي ليستمر بإدارة الطيبه نصلي لالله ان يبقى بدل مرشحين العاًئليه

  11. استمرار عمل اللجنة يا اخ درويش افضل بكثير من التناحر العاىلي واذا عدت الى ما قبل اللجنة المعينة وتستنتج ان بعد اللجنة ستعود حليمة لعادتها القديمة ولن نتعلم كل هذه السنين من أخطاء الماضي نعم استمرار عمل اللجنة افضل

  12. ماذا علينا ان نفعل اين دور المرشحين العائلين اين دور النخب اين دور مرشحي الرئاسة اين دور شعاع واين وليد واين دور عماد واين عبد لحكيم واين واين ليخرجوا جماعتهم وقاائلهم للتظاهر بعضهم يخاف ان يظهر هو وكيف سيظهر جماعته!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *