شعاع منصور مصاروة لبرامي: لن نسمح لك ولغيرك باعادة الطيبة إلى العهد البائس

مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة يصدر بيانا تحت عنوان “من ألسنتكم ندينكم فقد بدت البغضاء بنواياكم”، ردا على بيان رئيس اللجنة المعينة.


اصدر مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة بيانا تحت عنوان “من ألسنتكم ندينكم فقد بدت البغضاء بنواياكم”، وذلك كرد على رسالة رئيس اللجنة المعينة التي هاجم من خلالها شعاع منصور.

وجاء في بيان شعاع منصور:” الطيبة لأبنائها ولن نسمح بدق اسفين بين أبناء البلد الواحد، فكلنا موحدون ضد لجنتكم المعينة. من ألسنتكم ندينكم، فالحقائق تتحدث عن نفسها بنفسها ولها قول الفصل، للأسف معلوماتك التي زودت بها لحاجة في نفس يعقوب مضللة وتتناقض مع الحقائق بشكل كامل:

1- كنت قد أنهيت عملي كمستشار قضائي للبلدية بين الاعوام 2002-2003، أما الخارطة الهيكلية التي بصددها النقاش فقد تم المصادقة عليها في عام 2008، أي في فترة اللجنة المعينة، تلك الخارطة الهيكلية التي بادرت بها وعملت على تخطيطها وزارة الداخلية ولجنة وزارية خاصة تابعة لها وعملت تحت اشرافها في عام 2004 وهي تحمل توقيع مبادرة الوزارة، بعد أن رفضت الخارطة التي عملنا عليها، فأي خارطة تلك التي أنا شريك فيها؟!!

2- يا حبذا لو أنكم تبنيتم الخارطة التي رفضت من قبل وزارة الداخلية انذاك، تلك التي بدأنا وضع اللمسات الاولى عليها وتخطيطها من عام 2000 بمساهمة مكتب “شارون ادرخاليم” والتي حظيت بعد العمل عليها على اجماع بلدي منقطع النظير وموافقة جميع أبناء الطيبة الممثلين بجميع أعضاء البلدية معارضة وائتلافا.

لن نسمح لك ولغيرك على إعادة الطيبة إلى العهد البائس، عهد المناكفات والمناحرات والمهاترات. “الطيبة أولا” هو نهج تطبيق وعمل، لا نطلق الشعارات من أجل الشعارات، بل نعمل بما نؤمن به ونطبقه وكما يقال في المثل الشعبي: “مياه الغريب لا تدير الطواحين”.

Exit mobile version