بيان المرشح لرئاسة بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة: كلنا الطيبة فالطيبة أولا

مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، يدعو أعضاء اللجان المحلية والأحزاب والحركات السياسية الى رص الصفوف من أجل اعادة اللحمة والتكافل الاجتماعي لأهالي الطيبة.11129641_1599908550255680_2860650935133555220_n

عمم مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، بيانا على وسائل الاعلام، وصلت موقع “الطيبة نت” نسخة عنه، جاء فيه ما يلي:

“وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون”

حضرة الاخوة والاخوات أعضاء اللجان المحلية للأحزاب والحركات السياسية: الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، الحركة الإسلامية، التجمع الوطني الديمقراطي، الحركة العربية للتغيير والحركات والقوى الوطنية السياسية والاجتماعية الفاعلة في الطيبة تحية وبعد:

أضع على طاولتكم وأطرح أمام حضراتكم ورقة عمل ونداء مخلص ثمرة تفكير عميق وقراءة موضوعية للوضع السياسي والاجتماعي على الساحة الطيباوية، باحثا واضعا في الوقت ذاته اصبعي على القاسم المشترك بيننا، وما أكبره، وتجسيدا لما ترسخ لدي من قناعة ثابتة أن الوضع لا يسمح باستمرار النهج الانتخابي السابق من التشرذم، التناحر والفئوية البغيضة التي أدت إلى هدم اللحمة بين أبناء البلد الواحد وسيادة الانتهازية والفساد الاداري في إدارة شؤون البلدية.

أتوجه اليكم باسمي، مرشح الطيبة لكل الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور واضعا مفتخرا برصيدي النضالي السياسي والاجتماعي في اعلاء شأن كلمة الحق والنضال الدؤوب في طليعة كافة القوى الوطنية النيرة من أجل قضايانا الشعبية واليومية ومن أجل التشبث بالأرض والمسكن من خلال المبادرة والنضال في صفوف اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن موقفا وعملا ونضالا قضائيا وجماهيريا لمناصرة أهل الطيبة في الحفاظ على أعز ما يملكون …. الارض والمسكن .

خضت وما زلت معركة لا هوادة بها من أجل كنس اللجنة المعينة وفضح كل موبقاتها وتعجيل أجلها الملازم لحق جماهيرنا الطيباويه في ممارسة حقهم الديمقراطي الاساسي في انتخاب ممثليهم في المجلس البلدي.

أناشدكم برص الصفوف – وسأكون تماما كما كنت الجندي الاول – من أجل اعادة اللحمة والتكافل الاجتماعي لأهالينا في الطيبة. ايمانا بالعمل الجماعي لكل المخلصين من أجل اعلاء كلمة الطيبة أولا وضمان حياة كريمة لنا ولأبنائنا، فنحن نستحق أكثر من ذلك.

لا مجال للمزيد من التجارب، فوضع الطيبة وجماهيرنا لا يسمح بذلك أو يحتمل. الضمانة الوحيدة لإيصال سفينتنا إلى بر الامان, بر الرقي والتطور هو الوحدة … الوحدة ثم الوحدة .

تقع على كاهل كل شريف منا مسؤولية تاريخيه في نبذ الخلافات والمزايدات والتوتر والتجند لخدمة هذا البلد المنكوب. بوحدتنا سنذلل الصعاب وبعملنا الجماعي سنُخرج للنور مشاريعا وخططا تضاهي السحاب. لا ينقصنا الكوادر المهنية والوطنية من أجل ترجمة برامجنا إلى مشاريع مهمه بالبنى التحتية والتعليم والرياضة والاهم من ذلك بوحدتنا تستطيع أكُفنا أن تلاطم مخرز السلطة التي لا تستطيع أن تأخذنا فرادى وتشتت شملنا من أجل مصالح ضيقة سئمناها منذ زمن.

 امد يدي العون اليكم، ومعكم سنعيد للطيبة أمجادها الوطنية والحضارية. سنعمل معا ومع كل القوى المخلصة من أحزاب ومؤسسات مدنية وأطياف اجتماعية من أجل الوقوف سدا منيعا أمام السلطة الفاشية، سنرفق القول بالعمل المهني والميداني الراقي بانتصاب قامة وطنية لا تساوم وتربي الاجيال القادمة على حب الارض والوطن الذي لا وطن لنا سواه.

أدعوكم للعمل معا وجنبا إلى جنب من أجل وحدة أهل الطيبة. مطلب جماهيرنا يدعونا لبلورة جسم وحدوي جبار يستطيع أن يقوم بأعباء بلدنا الحبيب. نداء الواجب يوجهنا إلى عدم استثناء أي حزب أو أي جسم سياسي معترف به أو طيف اجتماعي لبلوغ هدفنا المنشود تعالوا نختار معا جسما وآلية لتحويل حلم الوحدة إلى حقيقة. لننطلق معا لإيصال كلمتنا إلى جميع القوى الغيورة على مصلحة هذا البلد.

                                                 مرشح الطيبة لكل الطيبة

                                                 المحامي شعاع مصاروة منصور

Exit mobile version