أخبار رياضية

سيميوني: بعض الأشياء لا يمكن تخيلها

قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييجو سيميوني، إن بعض الأشياء “تحدث فقط دون إمكانية لتخيلها”، في تعليقه على فوز فريقه اليوم على ريال مدريد برباعية نظيفة في الليجا بملعب فيسينتي كالديرون.168337522

ورفض المدرب التضخيم من حجم الانجاز والنتيجة التاريخية التي تأتي عقب إقصاء الأتلتي لريال من الكأس، إذ صرح “أقدر هذه النتيجة ولكن هذه مباراة واحدة من ضمن مواجهات كثيرة في الليجا”.

وعاد سيميوني لتصريحه المفضل، حينما أضاف “لازلنا نقول نفس الشيء، فلسفتنا هي السير مباراة تلو الأخرى، لن نذهب لما هو أبعد من هذا ولن يتشتت انتباهنا”.

ورفض المدرب الاعتراف بدوره في الطفرة التي حدثت للأتلتي، حيث تابع “ما أعرفه هو أن اللاعبين هم أهم جزء في المباراة، لقد عرفوا كيف يطبقون ما كنا نرغب فيه على الملعب”.

وأشاد سيميوني بدور لاعبه البرازيلي سيكيرا “أعتقد أنه قدم أفضل مباراة له منذ انتقاله إلينا على الصعيدين الهجومي والدفاعي، هدف ساؤول جاء بعد لعبة جميلة، إنه لاعب نبيل ويعمل بكل اجتهاد ويستحق كل شيء طيب، مثلما حدث مع جريزمان”.

وبخصوص ساؤول قال: “إنه لاعب هام بالنسبة لمستقبل أتلتيكو، وقلت هذا مرارا، عليه أن يتحلى بالصبر”، رافضا من ناحية أخرى الإعراب عن رأيه بخصوص ريال مدريد والمباراة التي قدمها وتعد الأسوأ منذ بداية الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *