5ادم وحواء

كيف تحافظين على شخصيتك أمام زوجك؟

من الطبيعي أن تغرم المرأة و تهيم بحب شخص فتشعر بأنها لا تستطيع الابتعاد عنه أبداً فإنه الحب ولكنّها تندم في نهاية المطاف إذا ما تركها وحيدة، غير قادرة على الصمود جراء آلام الحب التي تركها في نفسها أيضاً عن قصد.

o-MEN-AND-WOMEN-facebook

قد تتألّم المرأة وتحتاج إلى المحافظة على نفسها وعدم خسارة كل ما بنته على مدى السنوات لكي تضمن بذلك عدم خسارتها كلّ شيء مع مرور الوقت.

إليك بعض الإرشادات كي لا تخسري الكثير بعد علاقة عاطفية فاشلة.

1- حافظي على صداقاتك:

إنّ إحدى الطرق التي لا تجعلك تخسرين نفسك في أيّ علاقة عاطفية هي الحفاظ على صداقاتك. من الرائع أن تجدي شخصاً يجعلك أسعد من ما كنت عليه في الماضي، ولكنك بالتأكيد لن تودّي أن تخسري أصدقاءك. إنّهم مهمّون في حياتك أيضاً. على المرأة أن تجد الوقت لصديقاتها أيضاً فستحتاج إليهن ولن تعرفي متى.

2- لا تتخلي عن اهتماماتك أو هواياتك:

ليس فكرة جيّدة أن تتخلّي عن اهتماماتك وهواياتك لأنّك فقط في علاقة عاطفية. إنّ هذه الأمور هي جزء مما يجعلك من أنت عليه. إنّها عناصر من الشخص الذي لفت انتباه ذلك الشاب في حياتك بادئ الأمر. تابعي في ما تحبين. من المؤكّد أنّك ستبقين ذلك الشخص الفريد الذي كنته في الماضي حتّى لو تركت ذلك الرجل.

3- تشاركي الآراء:

من الرائع أن تكوني قنوعة ولكنّك لن تودّي أن لا تُعرف آراؤك أبداً. ليس من السيّئ أن تقولي أين تودّين تناول الطعام أو مشاركة آرائك مع الآخرين في أيّ موضوع. يمكنك أن لا توافقي حبيبك رأيه دائماً ولكن من المهمّ أن تتكلّمي. من المهمّ أن توافقي على الأمور المهمّة كالأمور المعنوية والمواضيع الأخرى المهمّة. حين يتعلّق الأمر برأيك كوني أنت وأبديه.

4- لا تتخلي عن كلّ شيء من أجله:

من الطبيعي أن تودّي قضاء الكثير من الوقت مع الشخص الرائع الذي ارتبطت به، وهذا أمر طبيعيّ. إنّ الناس الذين يحبّون بعضهم بعضاً يحبّون البقاء معاً، ولكن من الضروري أن لا نتخلّى عن كلّ شيء من أجل من نحبّ. إذا كنت وضعت مخطّطاتك، فلا تتخلّي عنها. يمكنه أن ينتظرك دائماً إن كان يحبّك.

5- لا تفقدي إشراقتك:

قد تفقد الفتاة رونقها حين تدخل في علاقة ما لأنّها تطمئنّ، ولكنّ ذلك ليس بالأمر الجيّد. على المرأة أن تبقى واثقة من نفسها فإنّ ذلك سيجعلها قريبة من الرجل أكثر فأكثر.

6- افعلا ما يعجبكما:

يمكنك أن تشاهدي مباراة كرة قدم مع من تحبّين أو أن تتوجّهي الى مباراة للغولف معه، ولكن من المثاليّ أيضاً أن يبقى معك هو أيضاً. اذهبي مع الشخص الذي تحبّينه. لا تتنـازلي عن القيام بما تحبّين فعله أبداً.

7. قدّري نفسك:

مهما كنت تحبّين ذلك الرجل أو كان يحبّك فأنتما شخصان مختلفان ويجدر بهذه الاختلافات أن تتعزز بينكما وأن تجعل علاقتكما أجمل وأقوى وتقرّبكما من بعضكما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *