أخبار رياضية

جماهير ريال مدريد توافق على رحيل بيل لمانشستر يونايتد

 أعلنت صحيفة “اس” الاسبانية عن نتيجة استفتاء قامت به بين مشجعي نادي ريال مدريد الإسباني حول رحيل النجم الويلزي غاريث بيل المنضم للفريق في صيف 2013 والذي تلقى عرضا مغريا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

_69604274_gareth_bale_mm_getty_v2

وكانت تقارير صحفية مؤخراً أن نادي الريد ديفلز يسعى لضم اللاعب الأغلى في العالم والذي انتقل لصفوف النادي الملكي قداماً من نادي توتنهام الإنجليزي، وقدم الشياطين الحمر مؤخراً عرض من أجل اللاعب يبلغ 153 مليون يورو تقريباً.

ويعد ذلك عرض مغري للغاية للنادي الملكي حيث لقى موافقة من الكثير من مشجعي الفريق بالرغم من نجاح اللاعب في صفوف الميرنغي، وقد وافق على تلك الصفقة نسبة 53،7% بينما رفضها 46،3% من بين أكثر من 30 الف مشجع.

ويأتي ذلك بالرغم من المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب مع نادي العاصمة مدريد حيث شارك معه في الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وسجل هو هدف الفوز في المباراة النهائية، كما له الفضل الأكبر في التتويج بكأس ملك إسبانيا بتسجيله هدف الفوز أيضاً في مرمى برشلونة في المباراة النهائية.

الجدير بالذكر أن معدله التهديفي مع الفريق هدف كل مبارتين حيث شارك في 66 مباراة مع النادي الملكي سجل بهم 33 هدف وصنع 24 وذلك خلال 5196 دقيقة خاضها مع الفريق في مختلف البطولات.

gareth-bale-445273

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *