أخبار رياضية

هنري “غاضب” لاستبعاد مولر من جائزة الكرة الذهبية

 أُعلنت منذ فترة ليست بالقصيرة القائمة النهائية لترشيحات الكرة الذهبية وضمت كلا من: كريستيانو رونالدو، ليو ميسي ومانويل نوير، وتباينت ردود الأفعال حول هذا الأمر.

1372819-29450430-640-360

لكن جاء رد فعل تيري هنري مختلفاً تماماً عما رأينا مثلاً من بوفون، فقد أبدى النجم الفرنسي الذى اعلن اعتزاله كرة القدم مؤخراً وانضمامه لفريق تحليل سكاي سبورتس تفاجئه الشديد من استبعاد أحد النجوم من تلك القائمة.

وأوضح نجم آرسنال السابق أنه متفاجئ للغاية من استبعاد توماس مولر من القائمة النهائية لترشيحات الكرة الذهبية لهذا العام بعد كل ما قدمه نجم بايرن ميونيخ.

وعلى الرغم ان مولر كان من ضمن القائمة القصيرة لـ23 لاعباً المرشحين لنيل الكرة الذهبية، إلا أنه لم يصل في النهاية لقائمة الثلاثة الكبار ووصل بدلاً منه زميله مانويل نوير.

وصرّح هنري قائلاً:” أنا لا أفهم لماذا لا يتواجد توماس مولر في تلك القائمة؟؟ ميسي ورونالدو غير عاديين، ما الذى فعلوه غير انساني ولا يتسطيع انسان فعله ؟ نوير يستحق أن يتواجد ايضاً؟ لكن لماذا لم يفكروا في توماس مولر؟؟.

وتابع الفرنسي حديثه الغاضب قائلاً:”ربما يكون هو رجلي المفضل لأنه لا يقوم بأية حركات تخطي أو من التي يؤديها الآخرون، لكن هذا الرجل سجل فعليا 13 أو 14 هدفاً في كأس العالم، وهو فائز بكأس العالم، لماذا لا يتواجد ضمن تلك القائمة؟”.

في النهاية، يبدو أن هنري ليس الغاضب الوحيد فهناك آخرين أمثال روبن و دي ماريا، فروبن الذى قدم كل شئ في كأس العالم ومع ذلك تم استبعاده، ودي ماريا الذى قاد ريال مدريد رفقة راموس للقب العاشر الأوروبي، وربما تُثار العديد من الانتقادات في الفترة القادمة حول أسس اختيار الثلاثة الكبار، والفائز الأكبر لا أحد يعلمه!.

muller

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *