5سيارات

شيفروليه إمبالا تستعد للخروج من عالم الشر الأسود للواقع

تعمل شيفروليه حالياً علي تقديم نسخة الإنتاج من الموديل التجريبي إمبالا Blackout الذي كشفت النقاب عنه مؤخراً في معرض SEMA .

toot_e8f8f27a8a

وسيطلق علي الموديل الجديد اسم إمبالا Midnight Edition ، وسيحصل علي ملامح تميل للقتامة والسواد لتعطي السيارة مظهر أكثر شراً وخطورة كسيارة سيدان كاملة الحجم. ومن المتوقع أن تبدأ مبيعات هذا الموديل في خلال 4 أو 5 شهور.وقال ستيف ماجوروس مدير تسويق شيفروليه للسيارات والكروس أوفر أنهم يحاولون أن تطلق السيارة كموديل عام 2015 ، ولذلك فإذا سار كل شيء وفق المخططات فستظهر السيارة في السوق في الربيع القادم ، فيما لم يتم الكشف عن أية أسعار خاصة بالسيارة. وقال ماجوروس أن Midnight Edition ستأتي بشبكة تهوية أمامية سوداء اللون ، وشعار الشركة الأسود بإطار فضي في وسط شبكة التهوية بجانب عجلة قيادة معدلة في التصميم. كما نري في السيارة عجلات رمادية وسوداء ، وهي التعديلات التي تجعل السيارة تبدو رائعة.

ويتوقع أن تكون إمبالا Midnight Edition 2015 شديدة الشبه بالنسخة التجريبية منها ، خاصة وأن العديد من المكونات التي ظهرت في السيارة التجريبية متاحة من الأساس ضمن قائمة كماليات وإكسسوارات شيفروليه. وستتبني السيارة الملامح السوداء للنسخة التجريبية في شبكة التهوية وأغطية المرايا والاسبويلر الخلفي بجانب العجلات الألومنيوم قياس 19 بوصة. كما سيأتي الفرش الجلدي الداخلي الأسود بتطعيمات خاصة ودواسات رياضية.
toot_cec0ef6a38

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى