5ترفيه وغرائب

نجار يفوز بلقب أجمل رجل في العالم!

“نيكلاس” الذي يعمل كنجار، يبلغ من العمر 23 عاما، ويقيم في “بروندبي”، إحدى ضواحي “كوبنهاغن”، حيث يرغب في افتتاح شركته الخاصة للنجارة، وربما تجربة حظوظه في مجال التمثيل إذا سنحت له الفرصة لذلك.

نجار يفوز بلقب أجمل رجل في العالم!
نجار يفوز بلقب أجمل رجل في العالم!

“نيكلاس” تمكن من الفوز بلقب Mr World بعد التفوق على 46 منافسا من جميع أنحاء العالم، بينما جاء في مركز الوصيف النيجيري “إيمانويل إيفيانفي إيكوبيزي” المعروف بتقديمه لمسلسل Shuga، فيما شهدت المسابقة مجموعة من التحديات البدنية الصعبة التي تم تنظيمها في جنوب “بريطانيا” تحت إشراف البحرية الملكية البريطانية وفاز فيها المتسابق “فيليريو غوتو”.

تقرير موقع beautypageants أشار في النهاية إلى حصول الممثل “خوسيه بابلو” على المركز الثالث، بينما ضمن المتسابق الهندي “براتيك غاين” مركزا متقدما لنفسه في القامة، ضمن العشرة الأوائل.

مسابقة أجمل رجل في العالم يعود تاريخها إلى خمسينات القرن الماضي، عندما أقيمت لأول مرة تحت إشراف “اتحاد الرياضيين الهواة” وكانت مختصة في ذلك الوقت بالأشخاص أصحاب اللياقة البدنية العالية والعضلات المفتولة، وكان هذا في الولايات المتحدة الأميركية عام 1949 قبل أن تتوقف لفترة وتعود مجدا في عام 1959 حتى عام 1999 حيث توقفت المسابقة نهائيا وظهرت بعدها بفترة بشكلها الحالي لاختيار أكثر الرجال وسامة في العالم.

أما أشهر من فازوا باللقب طوال عمر المسابقة فهم “كين والر” عام 1970 وفي عام 1971 “ألبرت بيكلز” و”رون طومسون ” عام 1972 و”روي دوفال” عام 1973 و”جيم بدرة” عام 1988.

نجار يفوز بلقب أجمل رجل في العالم!
نجار يفوز بلقب أجمل رجل في العالم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *