5أخبار رياضية

بالصور: مقلب مضحك يقع فيه اللاعب ميسي

 شهدت الحصة التدريبية للمنتخب الأرجنتيني حادثا طريفا بعدما تسبب التشابه بين أحد المعجبين الذين اقتحموا الملعب مع اللاعب البرازيلي “رونالدينو” في خداع “ليونيل ميسي” لبضع ثوان قبل أن يدرك الحقيقة.

مقلب مضحك يقع فيه اللاعب ميسي
مقلب مضحك يقع فيه اللاعب ميسي

كان “ميسي” وزملاؤه في المنتخب الأرجنتيني يستعدون للمباراة الافتتاحية بمجموعتهم ضد البوسنة يوم الأحد المقبل عندما اقتحم ملعب التدريب معجب شديد الشبه باللاعب السابق “رونالدينو”، وللحظات، خُدع لاعب المنتخب الأرجنتيني به وظن أنه اللاعب قبل أن يدرك أن ذلك مجرد تشابه.
وقد تسلّق المعجب سياج الملعب الذي كان يتدرب فيه المنتخب الارجنتيني وركض صوب “ميسي” ليسلّم عليه، وقبل أن يلاحظ اللاعب بأن هذا الشخص ليس “رونالدينيو” قال له: “ماذا تفعل يا رونالدينيو؟ أنت لست بحاجة لتركض في الملعب حتى تسلم عليّ”.

ولكن عندما تدخلت الشرطة لتبعده عنه فُضح الامر، إلا أن “ميسي” لم تفارق الضحكة وجهه، وفقا لما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ولم يكن المعجب هو الوحيد الذي اقتحم الملعب حيث كان هناك عشرات المعجبين الذين دخلوا الملعب وقام أحدهم بالركوع أمام “ميسي” ولمّع حذائه وهو ما أضحك اللاعب واحتضن المعجب وأعطاه قميصه قبل أن يأتي الحرس لإخراجه من المكان، فيما قام معجب آخر بالهروب بإحدى الكرات التي كان يستخدمها اللاعب في التدريب.

جدير بالذكر أن الحصة التدريبية للمنتخب الأرجنتيني في ملعب “بيلو هوريزونتو اندبندسيا” حضرها حوالي 5 آلاف معجب استقبلوا الفريق استقبال صاخب.
وتشهد العاصمة البرازيلية، وعدة مدن أخرى ستشهد مباريات كأس العالم 2014، إجراءات أمنية مشددة من قِبل الشرطة والجيش البرازيلي لحماية المنتخبات المشاركة وضمان سلامتها.

 

مقلب مضحك يقع فيه اللاعب ميسي
مقلب مضحك يقع فيه اللاعب ميسي
مقلب مضحك يقع فيه اللاعب ميسي
مقلب مضحك يقع فيه اللاعب ميسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *