5ادم وحواء

للرجال فقط: أمور غريبة تريد النساء أن تلاحظها!

تدخل زوجتك من الخارج وتسألك: ها ما رأيك؟ تقول لنفسك: ما رأيي في ماذا؟ هل تلبس فستانا جديدا؟ لا. هل قصت شعرها؟ لا. رأيي في ماذا إذن؟ تحاول المراوغة فتقول لها: رائعة كالعادة عزيزتي. لكنها ستكشفك، أنت لم تلاحظ ياسيدي!!

للرجال فقط: أمور غريبة تريد النساء أن تلاحظها!
للرجال فقط: أمور غريبة تريد النساء أن تلاحظها!

لنعترف، الرجال لا يلاحظون التفاصيل الصغيرة التي تريد منهن النساء ملاحظتها والإطراء عليها. إنها تريد منك أن تكتشف مثلا أنها صبغت شعرها من الأسود إلى البني الغامق. أو من البني إلى الشوكلاتة.

وعليك أن تلاحظ ذلك. وإن لم تلاحظ فإنها تشعر بالإهانة والإهمال، وإن شعرت بالإهانة والإهمال تستطيع أن تتخيل حياتك للأسبوع القادم.

الآن سنخبرك ماهي الأمور التي يردنها أن تلاحظها:

أولا: إذا كانت تمارس الرياضة من أسبوع

إذا اشتركت زوجتك في ناد رياضي ولو لمدة أسبوع واحد عليك أن تقول لها إنك تلاحظ الفرق. إنها تعتبر أنها تلعب الرياضة من أجلك وليس من أجلها. وعليك أن تلاحظ اختفاء أي سنتمتر من محيط خصرها أو التظاهر بأنك تلاحظه، حتى وإن لم يكن خصرها قد قلّ ولا ما يحزنون.

ثانيا: ملابس داخلية جديدة

أنت تعرف أن معظم ملابس زوجتك الداخلية سوداء . تذهب هي وتشتري قطعة جديدة سوداء وترتديها وأنت تعتقد أنها مجرد قطعة أخرى سوداء من قطعها القديمة. لكن كيف لا تلاحظ؟ عليك أن تلاحظ أنها قطعة جديدة حتى لو كانت الموديل نفسه واللون نفسه. قل لها دائما: انت ملكة باللون الأسود.

ثالثا: كل تحركات شعرها

كلما رفعت خصلة أو نزلتها تعتبر أنه “لوك” جديد وأنت عليك أن تلاحظ أي لوك جديد. أنصحك بمراقبة تحركات شعرها. رفعته نزلته ربطته أو قصت أطرافه. قل لها دائما أنت جميلة وكل التسريحات تليق بك.

رابعا: مشكلة الأحذية

نحن الرجال لا ننتبه حين تغير النساء الأحذية، ولكن علينا أن نبدأ الملاحظة، الحل عندي كلما رأيتها ترتدي حذاء ان تقول ما أجمل هذا الحذاء على قدميك. سيسرها الإطراء حتى لو سمعته عن نفس الحذاء مئة مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *