أخبار رياضية

سيميوني: لقد كان موسما استثنائيا

وصف الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني الموسم الذي قدمه الفريق بـ”الاستثنائي”، وذلك عقب التتويج بالليجا اليوم بعد التعادل مع برشلونة الإسباني بملعب كامب نو بهدف لمثله.

 دييجو سيميوني
دييجو سيميوني

وقال سيميوني الذي سيواجه فريقه السبت المقبل ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال “إنه موسما استثنائيا، حينما يقدم الخصم لك التهنئة ويقول أنك تستحق اللقب فهذا أمر أكثر جمالا”.

وأضاف المدرب الذي حضر المؤتمر الصحفي التالي للقاء بصحبة باقي أعضاء الجهاز الفني السبعة “كنت أرغب في مشاركة هذه اللحظة معهم، هؤلاء الأشخاص الذين لا يظهرون في التلفاز ولكن يعملون بنفس القوة وربما أكثر ممن يظهرون”.

واعتبر سيميوني أن لاعبيه نجحوا في التحلي بـ”القوة” خلال اللحظات الأكثر صعوبة بالموسم وأكمل “اليوم نجحنا في صناعة تاريخا جديدا لهذا النادي الذي نحبه كثيرا، واللاعبون كان لهم رد فعل استثنائي”.

وتابع المدير الفني “كانت لدي قناعة بأنه اذا ما تحلينا بالقوة فسننجح في استغلال الكرات الثابتة لصالحنا”، مشيرا إلى أنه على الرغم من تقدم برشلونة إلا أنه لم يشعر في “أي لحظة” بأن المباراة “ستهرب من بين يدي الفريق”.

وشكر سيميوني جماهير كامب نو على تصفيقهم لفريقه بعد نهاية المباراة حيث أكمل “إنها من ضمن الأشياء الجميلة في عالم كرة القدم”.

وبخصوص موقف لاعبيه دييجو كوستا وأردان توران حيث تعرض كلاهما للاصابة أثناء المباراة قال إن مشاركتهما في نهائي دوري الأبطال السبت المقبل ستعتمد على نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضعا لها غدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *