أخبار رياضية

ادعاءات بأن إصابة كرستيانو رونالدو بسبب ضغوطات الرعاة !

خاص – يوروسبورت عربية
تعرض النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد للإصابة في هذا الوقت الحساس للفريق وهو مقبل على ذروة منافسات الموسم والحصاد لكل العمل

1214212-25343284-480-270

السابق، كانت ضربة قاسية على الفريق الملكي وعشاقه وهو ما دفع موقع ” ديفينسا سنترال” المقرب للفريق المدريدي الى وضع فرضية غريبة لتوضيح سبب الإصابة وقوتها وطول فترتها المريب بالنسبة للاعب مثل رونالدو يتمتع ببناء جسدي بدني متميز.

وذهبت شبكة ديفينسا لتصور أن سبب هذه الاصابة لرونالدو والتي من المرجح أن تغيبه عن مباراة الكلاسيكو في نهائي كأس الملك أمام برشلونة يوم الأربعاء المقبل وربما كذلك مباراة ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري الأبطال هو ناتج عن ضغوطات والتزامات الرعاة والمعلنون على رونالدو.

ادعاءات بأن إصابة كرستيانو رونالدو بسبب ضغوطات الرعاة ! – كرة القدم – الدوري الإسباني

حيث ذكرت الصحيفة الإسبانية أن بجانب رغبة رونالدو باللعب والتحامل على اصابته من أجل تحقيق انجازات شخصية وأهداف ، فإن أيضاً الرعاة واعلاناتهم تسببت بإرهاق رونالدو بكثرة السفريات الطويلة حول العالم للقيام بالترويج لمنتجاتهم في بلدان عديدة.

وهاجمت الصحيفة تلك الشركات ووصفتهم بأنهم جعلوا اللاعبين وأيضاً الأندية كأعمال مالية تخصهم، كما ذكرت أن هناك عقود اعلانية تجبر رونالدو على لعب كل دقيقة من مباريات فريقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *