منصور: اعمال الترميم في مدرسة ابن سينا “ب” على قدم وساق

بلدية الطيبة تباشر باعمال الترميم والصيانة في مدرسة ابن سينا “ب”، في اعقاب مشكلة دلف مياه الامطار سقوف صفوف  اضافة الى الصفوف المتنقلة التي تعاني ايضا من مشاكل اخرى، اثناء المنخفض الجوي الاخير.

بعد مشكلة دلف مياه الامطار سقوف اربعة صفوف اضافة الى الصفوف المتنقلة التي تعاني ايضا من مشاكل عدة، في مدرسة ابن سينا “ب” في مدينة الطيبة، باشرت بلدية الطيبة يوم الخميس الفائت باعمال الترميم في المدرسة.

عبد اللطيف منصور:” ان الاعمال في مدرسة ابن سينا “ب” على قدم وساق

وفي حديث مراسل موقع “الطيبة نت” مع المهندس القائم على اعمال الترميم، السيد عبد اللطيف منصور، قال:” ان الاعمال في مدرسة ابن سينا “ب” على قدم وساق، فقد باشرنا اعمال الترميم والصيانة منذ يوم الخميس الماضي، امهلتنا البلدية مدة محددة لانهاء الاعمال حتى تاريخ 10.01.2013، ذلك قبل انتهاء عطلة الشتاء وعودة الطلاب الى المدارس”.

واضاف منصور:” لذلك نحن نعمل بشكل مكثف، فهنالك فريق عمل يعمل في ساعات الصباح وفريق عمل اخر يعمل في ساعات المساء، لننجر العمل وننتهي قبل الوقت المحدد”.

وتابع المهندس:” لقد قمنا بالاجتماع مع لجنة اولياء الامور في المدرسة واطلعنا اللجنة على مجريات العمل وشرحنا كل تفاصيل الامور، كما ان اللجنة تفهمت الوضع”.

وحول سؤال مراسلنا عن تقييمه لوضع المدرسة بعد دلف المياه:” قال المدرسة بحالة جيدة لكن كانت هنالك مشكلة في تسرب مياه الامطار من سقوف المبنى، فلم تكن الاسقف محكمة جيدا، اضافة الى انه كانت هناك مشاكل عدة في الصفوف المتنقلة والتي نعمل عليها”.

تعقيب لجنة اولياء الامور في مدرسة ابن سينا “ب”

وفي حديث لمراسل موقع “الطيبة نت” مع رئيس لجنة اولياء الامور في المدرسة حول الموضوع، قال الشيخ جواد مصاورة:” لجنة اولياء الامور ستعقد جلسة في الايام القادمة وسنوافيكم بالتعقيب المفصل”.

روابط ذات صلة:

اباء ابتدائية ابن سينا “ب” تهدد بالتصعيد والبلدية تعد بحل سريع

مياه الامطار تغرق صفوف مدرسة ابن سينا “ب”

Exit mobile version