2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الطيرة: اطلاق رصاص الليلة الماضية وإعتقال 3 مشتبهين

 مجهولون  يقدمون، بعد منتصف الليلة الفائتة، على إطلاق الرصاص اتجاه شاب (25) عاما اثناء تواجده داخل احد المحلات التجارية في الطيرة.

tnqtl-003

رغم الاستنكارات لأحداث العنف التي تشهدها مدينة الطيرة والتي كان آخرها جريمة مقتل الشاب احمد عراقي واصابة اخر بجراح خطيرة مساء يوم امس، الا أن مسلسل العنف لازال متواصل ، اذ اقدم مجهولون بعد منتصف ليلة امس على إطلاق الرصاص باتجاه شاب (25) عاما اثناء تواجده داخل احد المحلات التجارية في الطيرة، مما اسفر عن اصابته بجراح بين طفيفة ومتوسطة نقل على اثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لمركز الرحمة الطبي.

هذا وتسبب الحادث باضرارا للمحل التجاري نتيجة اطلاق الرصاص.

كما حضر الى مكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادث، علما ان الخلفية لا زالت غامضة كما انه لم يتم التوصل الى مشتبهين.

وقال مدير مركز الرحمة الدكتور احمد عراقي: “الشاب اصيب بأربعة عيارات نارية في قدميه، وتم نقل الشاب الى مستشفى مئير لتلقي العلاج، حيث وصفت حالته بين طفيفة ومتوسطة، ولا توجد أي خطورة على حياته”.

وقال قائد شرطة الطيرة الون بيران انه “تم اعتقال ثلاثة مشتبهين في العشرينات من عمرهم بشبهة ضلوعهم في حادثة اطلاق الرصاص التي وقعت بعد منتصف الليلة الفائتة والتي اسفرت عن اصابة شخص بجراح بين طفيفة ومتوسطة”.

واضاف  بيران: “تم اعتقال المشتبهين وسوف يتم تقديمهم الى المحكمة لتمديد فترة اعتقالهم وسوف نبذل كل ما بوسعنا من اجل محاربة العنف والجرائم ولن نسمح لمثل هذه الظاهرة ان تنتشر”.

روابط ذات صلة:

الطيرة: مصرع احمد عراقي بحادث اطلاق نار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *