3أخبار محلية

زيمر: تخرج الفوج الأول من القيادة الشابة

 تخريج الفوج الأول من القيادة الشابة في زيمر، بعد أشهر من التدريب والتأهيل، نظمت من خلالها رابطة أكاديميي وشباب زيمر عدة لقاءات التي عرضت فيها مواضيع شتى: تاريخ الرابطة-مبادئها وأهدافها، تاريخ قرى زيمر وفلسطينيي 48، الحقوق القانونية والواجبات، كما وتم تدريبهم على تنظيم فعاليات ثقافية شتى

صور من حفل التخريج..
صور من حفل التخريج..

وصل موقع “الطيبة نت” بيانا، عن رابطة اكاديميي وشباب زيمر، جاء فيه :” انه تم وبعون الله تخريج الفوج الأول من القيادة الشابة في زيمر، وهذا بعد أشهر من التدريب والتأهيل، نظمت من خلالها رابطة أكاديميي وشباب زيمر عدة لقاءات التي عرضت فيها مواضيع شتى: تاريخ الرابطة-مبادئها وأهدافها، تاريخ قرى زيمر وفلسطينيي 48، الحقوق القانونية والواجبات، كما وتم تدريبهم على تنظيم فعاليات ثقافية شتى”.

وأضاف البيان:” وقد اختارت القيادة الشابة أن تبدأ فعالياتها، استجابة لواجبها الوطني بإحياء ذكرى هبة القدس والأقصى في الأول من تشرين الأول الماضي من خلال وقفة احتجاحية ورفع شعارات في الشارع الرئيسي بزيمر كذلك قامت بزيارة ضريح الشهيد رامي غرة”.

وتابع البيان:” يشار إلى أن نموذج القيادة الشابة هو نموذج تطوعي، وطني، أصيل وصاحب انتماء وهو العنوان اليديل لكل من يريد أن يتطوع ببلده ويرفض الإلتحاق بالخدمة المدنية”.

وأردف البيان يقول:” وقد تم يوم الجمعة الماضي الموافق 15.11.13 تخريج الفوج الأول من القيادة الشابة بفعالية تخللتها جولة إلى قرية قاقون المهجرة بإرشاد طالب علم الآثار والعضو المؤسس للرابطة، شادي عمر، الذي عرض أمام الشباب تاريخ القرية بما في ذلك تهجيرها وتدميرها”.

وإستطرد البيان:” بنهاية الجولة تم توزيع الشهادات على الشباب الذين بدورهم وقعوا على الميثاق التأسيسي لرابطة اكاديميي وشباب زيمر التزاما لمبادئها”.

وأكد البيان:” يشار الى أن باب الانضمام مفتوح أمام كل الشباب والشابات ما بين جيل 14-20 الراغبين بالإنضمام للقيادة الشابة”.

وإختتم البيان بـ:” للاستفسار يمكن التواصل عبر صفحة رابطة أكاديميي وشباب زيمر في الفيسبوك.وفقكم الله لما هو خير لهذا البلد”.

tn1 (1)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *