حارث ربيع من الطيبة يقدم على هدم بيته بنفسه بعد تهديد الداخلية

علم مراسلنا من مصادق موثوقة قبل قليل، ان احد اهالي مدينة الطيبة (الاسم محفوظ في ملف التحرير- المحرر) اقدم على هدم مخزن زراعي تابع له ويقع في المناطق الشرقية في المدينة.

د.زهير الطيبي رئيس اللجنة الشعبية بالطيبة

وتاتي هذه الخطوة كما بين المصدر “بعدما قامت لجنة التخطيط والبناء اللوائية في لواء المركز بمدينة الرملة، تسليمه تحذيرا لهدم بيته مهددين اياه، انه وبحال لم يقم هو بهدم بيته، فسوف يقومون هم بهدمه وسيكلفونه بتلك الحالة مصاريف هذه الخطوة”.

وقال رئيس اللجنة الشعبية في مدينة الطيبة د.زهير الطيبي في حديثه لمراسلنا:” في الحقيقة لم يتوجه لنا احد بالنسبة لمثل هذا الموضوع، ونحن نهيب بالاهل ان يخبرونا لنقف معهم عبر مختلف الوسائل وخصوصا الشعبية، كما وقفنا مع عدة اشخاص ابرزهم عوني مصاروة وصلاح شيخ يوسف، والذين ساهمنا وبكل تواضع اقولها، بمنع هدم بيوتهم عبر الوقفة الجماهيرية والشعبية والتصدي لبلدوزرات وزارة الداخلية”.

سنقوم بنشر تعقيب صاحب البيت حال يصلنا بالسرعة الممكنة…

وأضاف:” ظاهرة هدم البيوت ظاهر خطيرة تعصف بمدينة الطيبة، وهناك العديد من البيوت المهددة بالهدم، من هنا نوجه رسالتنا للبلدية اولا لوزارة الداخلية بالكف عن هذه الطرق والاساليب، ومنح المواطنين تراخيص للبناء، لتفادي ظاهرة البناء غير المرخص”.

من بلدية الطيبة عقبوا على اقوال الدكتور زهير الطيبي والخبر بشكل عام:” نحن لا دخل لنا بالهدم، واللجنة اللوائية هي التي هدمت”.

يشار الى ان مراسلنا حاول مرارا الاتصال بصاحب البيت لاخذ تعقيبه الا انه لم يفلح بذلك، وبحال وصلنا أي تعقيب سنقوم بنشره بالسرعة الممكنة.

صاحب البيت هو حارث غالب ربيع…

لاحقا علم مراسلنا، ان البيت يعود للشاب حارث غالب ربيع والذي يبلغ من العمر (24 عاما) من مدينة الطيبة.

صور لركام المخزن المهدوم

Exit mobile version