الطيبة – موقف لجنة الموظفين من تصرفات البلدية تجاه موظفيها

وصل الى موقع “الطيبة نت” في الايام الاخيرة العديد من الاتصالات من قبل موظفين في بلدية الطيبة يشكون فيها من تصرفات رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي اتجاه الموظفين.

يذكر انه في الايام الاولى لتوليه منصب رئيس اللجنة المعينة قام اريك برامي بتوقيف عمل عبد الجبار عويضة بشكل نهائي في البلدية.

كما وقام في الاسبوع الماضي بابعاد شواف ياسين من عمله في البلدية لفترة غير محددة بواسطة امر ابعاد من قبل الشرطة، بسبب جدال دار بينهما حول عمل شواف ياسين في قسم المعارف.

لذلك يشعر عدد كبير من موظفي البلدية بعدم الارتياح من هذه التصرفات وخصوصا بعد ابعاد شواف ياسين من البلدية بهذه الطريقة ، حتى لو كانت ادعاءات الرئيس تجاه شواف ياسين صادقة ، حيث انه لا يعقل ان يتم احضار الشرطة الى البلدية كلما تناقش الرئيس مع احد الموظفين ، وان هذا التصرف لا يعتبر اخلاقيا او مهنيا ، وهنا يتساءلون: لماذا لا تقوم لجنة الموظفين بخطوات عملية تجاه هذه التصرفات؟ اولا من اجل ردع البلدية ، وثانيا لضمان عمل الموظفين بصورة طبيعية وبدون الشعور بانهم تحت التهديد طوال الوقت وكانهم يعيشون تحت نظام دكتاتوري!

وعليه قام مراسلنا بالاتصال بالسيد هيثم دسوقي لاستيضاح الامر ، حيث صرح السيد دسوقي:”تقوم لجنة الموظفين بالوقوف الى جانب المتضررين من موظفي بلدية الطيبة بدون النشر عبر وسائل الاعلام ، حيث اننا وقفنا وما زلنا الى جانب السيد عبد الجبار عويضة في جميع النواحي، منها المعنوية والقضائية ، كذلك الامر بالنسبة للسيد شواف ياسين ، فقد كانت لي بالامس جلسة مع اريك برامي رئيس اللجنة المعينة حول الموضوع ، ومن جهة ثانية وفرنا لشواف الدعم القضائي عن طريق المحامية لبنى ناشف التي طالبت برامي باعادة شواف الى العمل فورا لان عملية الابعاد ليست قانونية”.

واضاف هيثم دسوقي :”كذلك نقف في هذه الايام الى جانب السيدة سمية برانسي المتواجدة الان في اجازة مرضية ، حيث اقترحت عليها ادارة البلدية انهاء عملها لوصولها الى جيل التقاعد ، ونحن نقوم بالتفاوض مع البلدية لتحصيل الحد الاقصى من مستحقاتها”.

وتابع قائلا:”هذه الامور المهمة التي نقوم بها لصالح الموظفين لم تنشر ، ولكن اصحاب الشان مطلعين على ما تقوم به لجنة الموظفين بوقفتها معهم في محنتهم بالاضافة الى الامور الاخرى التي تصب في صالح جميع الموظفين مثل صرف الرواتب و يجب عليك أن لا تنسى موقفنا الصامد امام المؤتمن”.

Exit mobile version