5ادم وحواء

ثلاثة إطلالات محتشمة مناسبة للإفطار الرمضاني

لتلبية دعوات الإفطار في رمضان، تلزمك إطلالة نهارية محتشمة ومتألقة، فإذا كنتي من اللواتي لا يفضلن الجلابيات التي سادت في الاجتماعات العائلية عند الإفطار أو السحور، فإليك فكرة بسيطة، أجدها الأنسب كبديلٍ عن الجلابيات التي يزداد تألقها في المساء.

1188

فكرة الإطلالة البسيطة المحتشمة تستفيد من الإطلالات الأوربية بطريقةٍ عربيةٍ مبتكرةٍ:

اطلالة الفستان البسيط مع الـTight الملون

تعتمد هذه الإطلالة بشكلٍ رئيسي على اختيار فستان ملون قصير بأكمام أو من دونها وهو رائج كثيراً في العلامات التجارية المتوسطة السعر مثل Zara ,Debenhams , H&m ويأتي هذا الموسم بقماش الساتان الناعم المتناسب مع حرارة الصيف أو قماش الكريب الفرنسي .

تعتمد هذه الإطلالة على اختيار جوارب Tight  ملونة كاملة متناسبة مع لون الفستان أو العروق اللونية الموجودة فيه، وأفضل الألوان الرمادي والزهري والأبيض .

لتكملة الإطلالة يمكنك اختيار ما يروق لك من الأحذية، لكني أفضلها من دون كعب عال لتمنحك الإطلالة البسيطة السهلة. جربي الأحذية التي تأتي بقماش الدانتيل الخفيفة المريحة.

الحقيبة الكبيرة المميزة مطلوبة مع هذه الإطلالة الناعمة خصوصاً الحقائب الفاقعة اللون من أجل خلق موازنة ملفتة في الإطلالة، ويمكنك ملائمة لون الحقيبة بأقراطٍ مميزةٍ كبديلٍ عن السلاسل الطويلة المعقدة.

إطلالة التنورة الطويلة المحتشمة

لك العديد من الخيارات، وأفضلها التنورة الضيقة البسيطة مع بلوزةٍ بأكمامٍ طويلة.

التنورة الماكسي Maxi والتنورة الضيقة والتنورة النصف طويلة والتنورة ذات قصة السمكة وهي المفضلة لمعظم اجساد النساء العربيات، وبغض النظر عن نوع التنورة التي تريدينها، فيجب عليكِ التركيز على اختيار خامةً تتناسب مع حر الصيف بحيث تكون خفيفة وذات لونٍ مشرقٍ يعكس أشعة الشمس.

التركيز على التنورة بلونٍ واحدٍ أفضل من الحصول على أخرى بألوانٍ متعددةٍ مشتتة للبصر، فبهذه الإطلالة كلمة السر ليست قطع الملابس بل الإكسسوار الخارجي كالحزام، الساعة، السلسلة، والحقيبة .

هنالك حضور قوي للحزام العريض هذا الموسم خصوصاً الحزام المدمج بقطع قماشية كنقشة النمر أوالتمساح وهي تُعطي فكرةً ملائمةً لكِ من أجل تنسيقها مع الأحذية وبقية الإكسسوار أيضاً.

إطلالة القميص الأبيض

راقتني كثيراً هذه الإطلالة لنجمة هوليوود المعروفة كاميرون دياز، تتميز هذه الإطلالة بالبساطة المطلقة بلا أي تكاليفٍ وقد تبدو لأول وهلة خالية تماماً من الابتكار.

الجميل في هذه الإطلالة أنها تناسب معظم أنواع الجسد وهي كذلك هادئة ومناسبةً للعين مما يجعلها أكثر ملائمةً لتجمعات الفطور الرمضاني .

السر في هذه الإطلالة اختيار حذاب بكعب عال مناسب وأنيق، لا بأس باختيار لوناً فاقعاً ايضاً كحذاء لكسر الروتين كاللون البنفسجي أو الفوشيا أو الأحمر وجميعها رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *