كليـة “عمـال” الطيبـة تـودع الفـوج الحـادي والاربعيـن من خريجيهـا

اقامت كلية عمال للعلوم والتكنولوجيا اليوم الاحد الموافق التاسع من شهر يونيو حفلا مهيبا وداعا لخريجي الفوج الحادي والاربعين من طلاب المدرسة التي اعتادت على تنظيم هذه المراسم في ساحتها بحضور الاهالي والشخصيات الرسمية المدعوة.

تولى عرافة الحفل كل من الطالبين مرام حاج يحيى وحسن عازم ، وكان خير افتتاح للحفل تلاوة عطرة لما تيسر من الذكر الحكيم بصوت الطالب كميل خاسكية.

ولوحظ وسط الحضور عدد من المدعوين يتقدمهم مدير عام بلدية الطيبة السيد سامي تلاوي والمربي عبد الجبار عويضة – مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة ونائبته السيدة درية ابو عيطة وممثل عن شبكو عمال وهو السيد عمري بار عوز.

وبعد صعود الطلاب منصة الحفل وسط الحان ايقاعية وهم يحملون الزهور ويرتدون زي التخرج المعتاد وقبعاتهم المثيرة،  جاء دور الخطابة الذياستهله مدير الكلية المربي يوسف شاهين بكلمة شاملة افتتحها بالترحيب بالاهالي والضيوف مهنئا الخريجين بيومهم هذا شاكرا جميع العاملين على اقامة الحفل ونجاحه معددا انجازات الكلية في هذه السنة الدراسية من حيث المشاريع المختلفة التي اقيمت فيها مؤكدا على الانجازات التحصيلية للطلاب حيث الارتقاء بأعلى علامات البجروت والتألق والتفوق لعدد كبير منهم مؤكدا على اهمية الاستمرار في هذا المضمار والتواصل المستمر بين الكلية والاهالي لدعم ابنائهم وتميزهم.

ثم تولى الخطابة بعد ذلك مندوب شبكة عمال السيد عومري بار عوز الذي تمنى التوفيق للخريجين في مشوارهم في الحياة راجيا لهم مواصلة التحصيل العلمي في المحطات القادمة من المؤسسات التعليمية مثل الجامعات والكليات.

وكان للحضور وقفة مع انغام الفقرة الفنية التي قدمها كل من شاهر نفر ولمة مصاروة ليصعد المنصة بعد ذلك الفنان الكوميدي عدي خليفة ويقدم وصلته التي انعشت مزاج الحاضرين.

وبعد وصلة فنية قصيرة أخرى صعد طلاب الثواني عشر المكلفين بالقاء كلمات زملائهم وهم الخريجين والخريجات فتحدثت باسمهم كل من حنين قب وروان جبارة وثناء عازم، ثم سلم الخريجون راية المدرسة لطلاب الحادي عشر ليحفظوها عاما كاملا حتى موعد تخرجهم هم كذلك.

Exit mobile version