مدرسة “المجد” الاعدادية تخرج فوجها الثاني بحفل فريد من نوعه

خرجت اعدادية “المجد” في الطيبة الفوج الثاني من طلاب صفوف التاسع بحفلٍ رائع وفريد من نوعه من ناحية الفقرات المميزة والمنوعة في قاعة “قصر الافراح” .

بدأ حفل تخريج الفوج الثاني في اعدادية “المجد” بدخول طلاب صفوف التاسع وسط تحية كشفية من فرقة الكشاف في المدرسة وتصفيق الحضور الغفير ، ومن ثم جلس كل صف في مكانه المخصص ليصغوا لتلاوة ايات من القرآن الكريم تلاها الطالب احسان نصيرات ، ثم اعتلى مدير المدرسة المربي وجيه بلعوم المنصة ليلقي كلمة أوصى من خلالها الخريجين بالتحلي بالاخلاق التي زرعها الطاقم التدريسي فيهم خلال السنوات الثلاث التي قضوها بين ربوع المدرسة، وأوصاهم بالتقوى وتمنى لهم حياةً ناجحة وهانئة.

ثم جاء دور رئيس قسم المعارف في بلدية الطيبة السيد عبد الجبار عويضة الذي اثنى على انجازات المدرسة وتألقها في شتى المجالات وشكر الطاقم التدريسي والمربي وجيه بلعوم على عملهم المميز على حد وصفه.

بعد الكلمات حان موهد التالق الفني، فبدأ العرض بفرقة العزف المؤلفة من طلاب المدرسة واشرف المربي جرير صابر على الفرقة التي تألقت وسط حماس الجمهور، تلى العرض الاول عرض اخر للجوقة المدرسية هذه المرة على انغام اغنية “خبطة قدمكن” للكبيرة فيروز ، فزادت من حماسة الحضور ، ثم غنت الطالبة عدن عبد القادر منفردةً اغنية “اكتب اسمك يا بلادي” وقبل ختام الفقرات الغنائية الفنية انشدت الجوقة مرة اخرى هذه المرة نشيد مدرسة “المجد” ، “المجد صرحي”، وخلال الانشاد وقف الطلاب ورددوا الكلمات رفقة الجوقة بصوتٍ عالٍ.

وبعد الفقرات الغنائية، قدم طلاب “المجد” مقطعاً مسرحيا فابدعوا بأدائهم الراقي في المقطع الهادف الذي يحاكي واقع العادات وكان بإشراف المربية لينا خطبة والمربية ليندا طيبي ومن ثم قدمت فرقة “الدبكة” تحت اشراف المربي مراد عازم فقرةً مميزة ، عرضوا خلالها التراث الفلسطيني الشعبي الرائع والمميز باشتراك طلاب وطالبات.

وبعد الفقرات الفنية جاء دور السيد مطاوع حاج يحيى رئيس لجنة الاباء في المدرسة، ليلقي كلمته فعزى مدير المدرسة بوفاة والده اولاً وشكر الهيئة التدرسية الداعمة للطلاب وتمنى كل التوفيق والنجاح للخريجين.

ومسك الختام كان عرض مسرحي خاص حين اطفئت الاضواء وعرض من وراء الستائر في ضوءٍ خافت لفت انظار الكل وشكل مفاجأة ، بعد العرض تم توزيع الشهادات والهدايا والتقاط الصور التذكارية للطلاب.

Exit mobile version