أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مدرسة “المجد” الاعدادية تخرج فوجها الثاني بحفل فريد من نوعه

خرجت اعدادية “المجد” في الطيبة الفوج الثاني من طلاب صفوف التاسع بحفلٍ رائع وفريد من نوعه من ناحية الفقرات المميزة والمنوعة في قاعة “قصر الافراح” .

1-(22)

بدأ حفل تخريج الفوج الثاني في اعدادية “المجد” بدخول طلاب صفوف التاسع وسط تحية كشفية من فرقة الكشاف في المدرسة وتصفيق الحضور الغفير ، ومن ثم جلس كل صف في مكانه المخصص ليصغوا لتلاوة ايات من القرآن الكريم تلاها الطالب احسان نصيرات ، ثم اعتلى مدير المدرسة المربي وجيه بلعوم المنصة ليلقي كلمة أوصى من خلالها الخريجين بالتحلي بالاخلاق التي زرعها الطاقم التدريسي فيهم خلال السنوات الثلاث التي قضوها بين ربوع المدرسة، وأوصاهم بالتقوى وتمنى لهم حياةً ناجحة وهانئة.

ثم جاء دور رئيس قسم المعارف في بلدية الطيبة السيد عبد الجبار عويضة الذي اثنى على انجازات المدرسة وتألقها في شتى المجالات وشكر الطاقم التدريسي والمربي وجيه بلعوم على عملهم المميز على حد وصفه.

بعد الكلمات حان موهد التالق الفني، فبدأ العرض بفرقة العزف المؤلفة من طلاب المدرسة واشرف المربي جرير صابر على الفرقة التي تألقت وسط حماس الجمهور، تلى العرض الاول عرض اخر للجوقة المدرسية هذه المرة على انغام اغنية “خبطة قدمكن” للكبيرة فيروز ، فزادت من حماسة الحضور ، ثم غنت الطالبة عدن عبد القادر منفردةً اغنية “اكتب اسمك يا بلادي” وقبل ختام الفقرات الغنائية الفنية انشدت الجوقة مرة اخرى هذه المرة نشيد مدرسة “المجد” ، “المجد صرحي”، وخلال الانشاد وقف الطلاب ورددوا الكلمات رفقة الجوقة بصوتٍ عالٍ.

وبعد الفقرات الغنائية، قدم طلاب “المجد” مقطعاً مسرحيا فابدعوا بأدائهم الراقي في المقطع الهادف الذي يحاكي واقع العادات وكان بإشراف المربية لينا خطبة والمربية ليندا طيبي ومن ثم قدمت فرقة “الدبكة” تحت اشراف المربي مراد عازم فقرةً مميزة ، عرضوا خلالها التراث الفلسطيني الشعبي الرائع والمميز باشتراك طلاب وطالبات.

وبعد الفقرات الفنية جاء دور السيد مطاوع حاج يحيى رئيس لجنة الاباء في المدرسة، ليلقي كلمته فعزى مدير المدرسة بوفاة والده اولاً وشكر الهيئة التدرسية الداعمة للطلاب وتمنى كل التوفيق والنجاح للخريجين.

ومسك الختام كان عرض مسرحي خاص حين اطفئت الاضواء وعرض من وراء الستائر في ضوءٍ خافت لفت انظار الكل وشكل مفاجأة ، بعد العرض تم توزيع الشهادات والهدايا والتقاط الصور التذكارية للطلاب.

01

1-(3)

1-(20)

1-(19)

1-(18)

1-(16)

1-(15)

1-(14)

1-(13)

1-(12)

1-(11)

1-(10)

1-(9)

1-(8)

1-(7)

1-(6)

1-(5)

1-(4)

‫6 تعليقات

  1. كان الحفل في غاية الروعة وبالنسبة لفقرات الحفل فقد كانت جميعها هادفة ذات فكرة معينة ، اما تبرج الفتيات لم يكن مبالغا نسبة لمدارس اخرى فقد شدد المعلمون على عدم التبرج ، الا ان المسؤول الاول لذلك كان الاهل فلا ذنب للطاقم التدريسي ، وارجو عدم الحكم على الحفل دون مشاهدته

  2. هذا هو الدين الجديد للأسف بداية الحفل قراءة القران كلام الله عز وجل ونهاية الحفل معصية الله في المعازف وما يسمى بالترفيه ناهيك عن التبرج لا حول ولا قوة الا بالله اسأل الله ان يبدل مدراء المدارس بمدراء يخافوا الله ويتقوا الله لا اريد التعقيب اكثر اعلم ان الكثير لن يعجبهم ما اقول ولكن معركة الحق والباطل ستبقى حتى قيام الساعه ولكن يؤلمني ما وصلنا إليه من هدم الدين وتعليم أولادنا السخريه فهذه هي السخريه بعينها عندما تقرا من كتاب الله وبنفس الوقت تفعل ما نهى عنه الله ورسوله ان دل هذا على شي فانه يدل على أنكم تتلون القران بدون ان تفهموا معانيه اللهم أني بريئ من امثال هؤلاء ومع كل هذا باب آلتوبه مفتوح فتوبوا الى الله قبل فوات الأوان واعلم انك ستكون في القبر وحدك ويا مدراء المدارس هذه الامانه ستسالون عنها يوم القيامه وكل ما هو محرم جاء بموافقتكم فهذه هي الخسارة الكبرى حسبي الله ونعم الوكيل على هذه المحرمات التي تشجع انفلات الشباب والشابات اللهم قد بلغت اللهم فاشهد

    1. كلامك صحيح 100% بس محداش رايح يفهم ومحداش راح يسمع لانو الناس اليوم عايشين بفتن بخلصوش منها وبالعكس مستمرين على الغلط وبضيفوا كل يوم عادات جديدة وانفلات جديد للشباب والبنات ، اتمنى انهم يصحوا على حالهم قبل فوات الاوان .

    2. بارك الله فيك اخي يعجبني دفاعك عن الاسلام والله اني أخاف من المستقبل على ابنائي كيف سينشؤون بمدارس مثل ما نرى اليوم من الاختلاط والتبرج والموسيقى يا ريت نرى مدارس للبنين ومدارس للبنات ولكن حلم اسأل الله ان يتحقق

    3. على فكرة للتعليق رقم 2 انتي على حق وجزاك الله كل خير بس للاسف هذا هو مجتمعنا !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *