5كلمة حرة

لا نريد انتخابات نريد راحة البال

من يبحث عن مصالحه الشخصية ويطخ على اكتافنا فليكف عن ذلك لأننا شباب الطيبة الذين ذاقوا الامرين لن نعود كما كان اباؤنا يعطي كل الولاء للعائلة بشكل اعمى لا والف لا لكل هؤلاء الذين عبثوا بمقدرات البلد ودمروها من الاساس ياتون اليوم وكانهم المنقذون لها.

حتى هذه اللحظة لا توجد شخصية حقيقية في الطيبة تخاف وتغار على المصلحة العامة . المصلحة العامة هي اغنية يتغنون بها هؤلاء القلة اللاهثة وراء مكاسب شخصية فئوية ضيقة.

اصلا القربة مقطوعة ولا فائدة من بلدية مهترئة تنزف دما ولم تعد البقرة الحلوب التي نشفها اولادها. أتذكرون هم وليس غيرهم نعم هم وليس غيرهم من جلب الدمار للبلد هم وليس غيرهم من جلب اللجنة المعينة هم وليس غيرهم من جلب “النئمان” والآن يتباكون على الاطلال.

لا فائدة من البكاء وقع الفاس بالراس وتدمرنا من الساس للراس . الى هؤلاء الذين يستهبلون اهل الطيبة قليلا من الحياء. نحن الشباب الذين ذقنا الامرين من التناحرات العائلية والمحسوبية البغيضة لن نقف مكتوفي الايدي حيال جرجرتنا وراء مصالحكم .

كفى… كفاكم رواء كفاكم غش انظروا الى مصلحة الطيبة فعلا وليس اغنية ترددوها. عليكم جميعا من يوسف شاهين وعبد الحكيم وشعاع احترام موقف وزارة الداخلية التي اضطرت بسبب سوء الادارة بسبب العفن الطيباوي ان تتدخل لإنقاذنا . نحن لسنا سذج يا واعون اتركوا الساحة فورا واعطوا اللجنة التي جعلت من الطيبة ورشة عمل دائمة. راينا بأم اعيننا تصوير فيديو لكل المواقع وورشات العمل التي سيطلع عليها الوزير والقاضي عندها سيقتنع من له اعين في جبينه ان الطيبة بخير والف خير. لا تقولوا عنا خون بل انتم من خان الامانة بل انتم من افرغ ميزانيات البلدية وصرفها على مصالحه الشخصية هو والمقربين من صحنه ومن يدور في فلكه. نعم نحن نغار على الطيبة اكثر منكم. ربيتمونا عل الغش وافهمتمونا ان الغشاش هو الاقوى وهو الاصح …كفى كفى استهتارا بنا وبعقولنا ! قرار الوزير هو للمصلحة العامة للأسف الشديد في الوضح الحالي.

نامل ان لا تزجوا الطيبة في متاهات وترهات نحن في غنى عنها. فليقف الليلة كل واحد منكم امام المرآة ويحاسب بقايا ضميره اذا وجد اصلا لأن من يعقر داره فحدث ولا حرج.

نعم الطيبة غير جاهزة ما دامت هناك قلة تلهث وراء المناصب فقط. اتركونا نتنفس الصعداء ونجدد العهد مع انفسنا اعطوا الشباب فرصة مسح غبار الماضي الاليم وتجديد العهد والنهوض بالطيبة بضمير حي.

انتم تدعون بان الوزارة تتآمر على الطيبة وان “النئمان” وكل ما تعرفون قوله هو اكالة التهم للغير. نريد منكم صحوة الضمير ومحاسبة النفس فقط والشجاعة المفقودة اصلا في بلدنا منذ عقود مضت. نريد ارجاع نخوة الاباء والاجداد الذين تفانوا ورووا الارض بدمائهم وعرق جبينهم، نريد رجالا غيورين ولا نريد الديوثين ان يعيدونا الى غبار الماضي. كفاكم !!!

الويل ثم الويل لمن خان الامانة رب العباد مطلع على كل صغيرة وكبيرة انظروا حولكم اين هم وليس غيرهم اين من تبعهم انظروا وتأملوا وانتظروا يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم. واين هو القلب السليم في بلدنا نريد ان نرى واحدا منه يا خسارة يا بلدي. اللامبالاة التي تميز الطيبة فريدة من نوعها ولن تجدوها في بقعة من الارض ابدا، هذه رسالتنا اليكم اهل البلد الى اللقاء في الصحوة المرتقبة!  رفعت الاقلام وجفت الصحف!

التوقيع: جبهة التصدي للانتهازيين من ابناء جلدتنا

‫5 تعليقات

  1. اهل البلد دمروها . وهاي وارد باغلب البلدان . بس السؤال هو . ليش احنا منقرا كل يوم انو في رئيس بلديه يهوديه محاكم لقبول رشاوي او سرق اي مبلغ صغير جنب مبالغ اللي بتنسرق من الطيبه او اي بلد عربي ثاني . ليش العرب لا احد يحاسبهم على السرقات . ؟؟؟؟؟؟ جد يعني انو الدوله شافتهم بعد 20-30 سنه . وين المراقبين اللي كل يوم بمسكو ناس ببلديات يهوديه ؟؟؟؟؟ واللي فهم يفهم .
    شكرا الطيبه نت

  2. لازم احنا الشباب نحدث التغيير وفقط احنا, واذا احنا الشباب معرفناش نعمل هذا التغيير فعلى الطيبة السلام

  3. اخوتنا في جبهة التصدي انا واصدقائي الشباب معكم ومنكم واليكم. كل كلمة قلتوهامدروسة وبالغة الاهمية . احييكم على هذه الجراة النادرة في بلدتنا احييكم على ايصال كلمة الحق بوجه الظالم . اخرجوا ايها الابطال الى النور عندها سانضم انا وكل اصحابي الشباب الغيورين علىى مصلحة الطيبة قولا وعملا سننضم اليكم بكل قوتنا ومعا سنغير وجه التاريخ . من ادار ثورة الربيع العربي هم الشباب ونحن ليس اقل منهم .
    كما قلتوها نحن لا نريد ان نشتغل ببعضنا واكالة التهم . سوف نعمل بجانبكم ايها العمالقة ونحرر بلدنا اولا امن نير الااحتلال الفكري ودحر العائلية والاحتراب والتناحر .
    وفققكم الله وسدد خطاكم .

  4. وهم نفسهم الذين وافقوا على كل المشاريع الضارة للبلد من الغاز إلى الماء والكهرباء والخارطة الهيكلية التي يتباكون عليها الآن وكأنها نزلت عليهم من القمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى