أخبار رياضية

في لقطة غريبة: من نوعها سواريز يعض ايفانوفيتش

مرة اخرى لويس سواريز يكون بطل المباراة، فرغم مباراة القمة التي جمعت بين تشيلسي صاحب المركز الثالث وليفربول صاحب المركز السابع ورغم تكافؤ المباراة وزخمها بالفرص، إلا ان لويس سواريز خطف الاضواء، بطريقة مستهجنة على لاعب كرة محترم.

2

في الدقيقة 26 سجل اوسكار هدفا برأسية، مع بداية الشوط الثاني دخل دانئيل ستارديج لاعب تشيلسي السابق غير ايقاع المباراة، وفي الفرصة الثالثة التي شارك فيها، نجح بتسجيل هدف التعادل.

في الدقيقة 57 تسبب سواريز (هداف الدوري هذا الموسم) بركلة جزاء حين لمس الكرة بشكل غير مبرر بيده مما دفع الحكم الى احتساب ركلة جزاء ترجمها ادين هزارد الى هدف ثان في المباراة لصالح تشيلسي.

حتى نهاية الشوط الثاني كان سواريز النجم الحقيقي للقاء، حين انقض على ذراع ايفانوفيتش مدافع البلوز وعضها بشكل غريب يذكرنا بالحيوان المفترس اكثر من لاعب كرة قدم، غير ان الاورجواياني ابى الا ان يضع بصمته على محصلة الاهداف ايضا ً فسجل هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 97 برأسية.

يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي يقوم سواريز فيها بعض لاعب خصم حيث قام في نوفمبر 2010 بعض لاعب بي اس في ايندهوفين عثمان البقال في الدوري الهولندي.

منذ امس والصحف الانجليزية تعنون صفحاتها بهذه الحادثة حيث اقترحت اغلب الصحف استبعاد سواريز حتى نهاية الموسم وطرح فكرة بيعه على المايتي ريدز ليفربول حيث وصفوا تصرفاته بالمهينة والمشينة والتي تقلل من قيمة نادي كليفربول.

1

تعليق واحد

  1. يا ليت لو هلمضاهرات بتجيب نتيجه ويا رب أهل بلدي أهل الطيبة الكرام وأهل النخوة يساهمو في مشاركتهم بهذه القضية التي تهم بلدنا التي تدمرت وكل انتخابات بيشرفنا رئيس جديد وشو كمان ناقص يحكمنا رئيس بلدية غريب اصحو يا أهل بلدي الطيبة في خطر بدنا انتخابات ولدنا عنجد تختاروا الرئيس المناسب في المكان المناسب تهمه مصلحة الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى