2أخبار محليةالأخبار العاجلة

ضبط قنبلة يدوية وذخيرة متنوعة داخل بيت في المغار

شرطة إسرائيل مستمرة في مكافحة الجرم الخطير وحيازة الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي, خلال نشاط لافراد الشرطة بما فيهم من حرس الحدود تم ضبط قنبلة يدوية وذخيرة متنوعة وأمشاط ذخيرة داخل بيت في قرية المغار وقد تم توقيف المشتبه به.

PHOTO-2020-01-03-11-32-50
تصوير: الشرطة

وصل موقع الطيبة نت بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:” ان شرطة إسرائيل مستمرة في مكافحة الجرم الخطير وحيازة الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي, خلال نشاط لافراد الشرطة بما فيهم من حرس الحدود تم ضبط قنبلة يدوية وذخيرة متنوعة وأمشاط ذخيرة داخل بيت في قرية المغار وقد تم توقيف المشتبه به.
اثناء النشاط الليلة الماضية قام افراد الشرطة بتفتيش مجمع سكني في قرية المغار، ليضبطوا قنبلة يدوية وذخيرة عيار 7.62 ملم التي تستخدم لسلاح رشاش ثقيل ماج وايضا امشاط ذخيرة وقطع من سلاح نوع M-16, خلال النشاط تم توقيف المشتبه من سكان المغار (44) واليوم سيحال الى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.
ستواصل شرطة إسرائيل استثمار معظم مواردها لرصد وضبط الأسلحة غير القانونية، التي من شأنها ان تعرض حياة الجمهور للخطر وايضا بهدف ضبط المجرمين وإحالتهم الى العدالة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *